التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الترجي والفيصلي اليوم، اليوم تسدل الستار على البطولة العربية والمقامة حالياً بمصر، حيث موعد مباراة الترجي والفيصلي في نهائي البطولة العربية 2017، كان الترجي قد صعد إلى المباراة النهائية على حساب الفتح المغربي خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين والتي انتهت في الوقت الإضافي بفوز الترجي بهدفين مقابل هدف.

كما فاز الفيصلي على الأهلي في نصف نهائي البطولة العربية خلال المباراة التي جمعت بينهما والتي لم يتوقع أحد نتيجتها، حيث فاز الفيصلي بهدفين مقابل هدف على الأهلي وسط جماهيره في مباراة كانت مثيرة خلال شوطيها ليتقابل الفيصلي والترجي وجهاً لوجه في نهائي البطولة العربية والتي سيتحدد بطلها اليوم الأحد الموافق 6-8-2017 خلال المباراة الهامة التي ستجمع بين الفريقين.

موعد مباراة الترجي والفيصلي اليوم في نهائي البطولة العربية

تتجه أنظار الجماهير العربية في كل مكان مساء اليوم الأحد نحو موعد مباراة الترجي والفيصلي والذي سيكون قمة في الإثارة وخاصة في ظل سعي الفريقين نحو الفوز بلقب البطولة العربية وإسعاد الجماهير، ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، كما سيحاول الفيصلي أن يثبت للجميع أنه فريق ليس بالسهل وخاصة بعد الفوز على النادي الأهلي في مباراتين خلال البطولة.

نهائي البطولة العربية

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة العربية قد حددت توقيت مباراة الترجي والفيصلي ليكون مساء اليوم الأحد الموافق 6 أغسطس 2017 على أرضية ستاد الإسكندرية في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كما يتوقع الكثيرون أن تشكيل الترجي اليوم أمام الفيصلي لن يختلف كثيراً عن تشكيل مباراة نصف النهائي وخاصة أن الفريق يلعب بشكل جيد خلال البطولة، كما أن الفيصلي صاحب لقب الحصان الأسود في البطولة لن يجري تغييرات على قوام الفريق والذي خاص المباراة أمام الأهلي المصري، وسيكون تشكيل الفيصلي اليوم أمام الترجي مناسب لطريقة لعب الترجي حتي يكون الفيصلي قادر على تحقيق اللقبة وحصد جوائز البطولة العربية.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والفيصلي اليوم في نهائي البطولة العربية

يبحث الجميع الآن عن ترددات القنوات الناقلة لمباراة نهائي البطولة العربية للأندية والتي ستجمع بين الترجي والفيصلي، وستكون القنوات الناقلة لمباراة الترجي والفيصلي اليوم مجاناً في نهائي البطولة العربية هي قناة أون سبورت الرياضية، كما ستنقل المباراة من خلال قناة أبوظبي الرياضية على القمر الصناعي نايل سات.

كما سنكون معكم من خلال تحديث مستمر للمقال لمتابعة نتيجة مباراة الترجي والفيصلي في نهائي البطولة العربية الشوط الأول والشوط الثاني بالإضافة إلي أبرز الأحداث التي تتعلق بالمباراة فتابعونا.

تحديث: وقع اختيار الاتحاد العربي لكرة القدم على الحكم الدولي إبراهيم نور الدين لإدارة نهائي البطولة العربية للأندية 2017 والمقامة حالياً بمصر، ويعاونه أيمن دجيش ورضوان عشيق، وستنطلق مباراة الترجي والفيصلي في نهائي البطولة العربية خلال ساعة من الآن، وسيكون هناك متابعة كبيرة من جانب الكثيرون لمعرفة من سيكون الفائز بلقب البطولة العربية للأندية 2017.

تحديث: كانت مباراة الترجي والفيصلي اليوم مباراة مثيرة في جميع أوقاتها، حيث نجح الترجي في إحراز الهدف الأول والثاني خلال الشوط الثاني من المباراة في الدقيقة 47 و 54 ثم نجح الفيصلي في إدراك التعادل وسجل هدفين في الدقيقة 74 و 88 ليلعب الفريقان وقت إضافي.

نجح الترجي في إحراز الهدف الثالث عن طريق شمس الدين الزوادي في الدقيقة 102 من زمن المباراة ليقترب الترجي من الفوز بالبطولة العربية وحصد جوائز البطولة.

انتهت مباراة الترجي والفيصلي في نهائي البطولة العربية بفوز الترجي 3-2 في نهاية المباراة والتي امتدت إلي الوقت الإضافي، وقد شهدت المباراة غضب واستهجان من جانب الفيصلي بعد الاعتراض على الهدف الثالث للترجي وبهذا يكون الترجي بطل للبطولة العربية للأندية في نسختها الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *