التخطي إلى المحتوى

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2017 – ينتظر طلاب الشهادة الإعدادية في ليبيا الإعلان عن نتائج امتحانات نهاية العام الدراسي 2016-2017، والتي من المنتظر أن يتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة، بعد أن أنهى الطلاب الامتحانات الخاصة بهم، كما انتهت وزارة التربية والتعليم الليبية من عملية تصحيح الأوراق ورصد درجات الطلاب ولم يتبقى سوى أن يتم أعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم ونشرها على موقع منظومة الامتحانات والمختص بنشر نتائج الطلاب، لكي يستطيعوا الاستعلام عنها بكل سهولة من خلال رقم الجلوس ورقم القيد الخاص بكل طالب.

ويترقب طلاب الشهادة الإعدادية في ليبيا وأولياء أمورهم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية بكل شغف للاطمئنان على مستقبلهم الدراسي القادم، وذلك بعد أن أنهى طلاب الشهادة الإعدادية امتحاناتهم في شهر يوليو الماضي، وسنعلن لكم خلال المقال عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2017، وطريقة الاستعلام عنها بكل سهولة فور الإعلان عنها بعد أعتمادها رسميا من قبل الوزير ونشرها على موقع منظومة الامتحانات.

موقع منظومة الامتحانات – رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2017

وسيتم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية خلال الأيام القادمة، وللاستعلام عن النتيجة يجب الدخول على موقع وزارة التربية الليبية التابع لوزارة التربية والتعليم الليبية والمختص بنشر نتائج الامتحانات ثم بعد ذلك إدخال رقم الجلوس ورقم القيد الخاص بالطالب ثم الضغط على “عرض الدرجات”، وستظهر على الفور النتيجة التفصيلية للطالب في جميع المواد التي قام بدراستها خلال هذا العام الدراسي.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا

 

وصرح وزير التعليم الليبي بأن الوزارة قامت بتشكيل لجنة لفحص اللجان للتأكد من سيرها بكل دقة، خاصة وسط الأوضاع الأمنية الحرجة التي تشهدها ليبيا، وأضاف الوزير أن عملية تصحيح الأوراق ورصد الدرجات تمت بكل دقة وعدل مؤكدا على عدم تعرض أي طالب لظلم من خلال سير عملية تصحيح الأوراق.

نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2017

وسيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2017 في جميع محافظات ليبيا مثل طرابلس وبني غازي ومصراتة والجبل الأخضر وسبها وغيرها من المحافظات الأخرى، وأعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية بأن نسبة النجاح هذا العام أفضل من العام الماضي في جميع المحافظات الليبية وخاصة العاصمة طرابلس.

وقامت وزارة التربية الليبية باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا اليوم، ولم يتبقى سوى نشرها على موقع وزارة التربية الليبية الرسمي، حيث سيتم الإعلان عن النتيجة لجميع الطلاب في ليبيا بعد دقائق قليلة، وذلك بعد أن أنتظر الطلاب النتيجة فترة طويلة.

تم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية منذ قليل على موقع وزارة التربية والتعليم الليبية وموقع منظومة الامتحانات لتكون متاحة لجميع الطلاب في جميع المحافظات الليبية ويمكن الاستعلام عنها بكل سهولة من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

وشهد موقع وزارة التربية والتعليم الليبية إقبال كبير من قبل الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا والاطمئنان على مستقبلهم الدراسي، بعد الإعلان عن النتيجة منذ قليل لتكون متاحة لجميع طلاب الشهادة الإعدادية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *