التخطي إلى المحتوى

نتائج الشهادة الإعدادية 2018، يتطلع الطلاب لصدور نتائج امتحانات الإعدادية في ليبيا خلال هذا الأسبوع الحالي، بمجرد أن يتم اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية النهائية أمام الطلاب من قبل موقع وزارة التربية والتعليم الليبية، ليستعلم الطالب عن نتيجة الإعدادية برقم الجلوس خلال الأيام القريبة.

ولقد تقوم الإدارة العامة للامتحانات بمتابعة أعمال التصحيح المستمرة داخل الكنترولات المركزية بمدينة بنغازي، ليتم الانتهاء منها في القريب العاجل، عقب انتهاء مرحلة الرصد النهائية قبل رفع نتائج الشهادة الإعدادية 2017 عبر موقعها الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم، ليبدأ الطلاب البحث عن درجات العام الدراسي.

تقوم وزارة التربية الليبية برفع نتائج الإعدادية عبر موقعها الآن، وسوف يعمل الموقع بصورة جيدة في خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة مع زيادة الطلب لدخول البوابة الإلكترونية للتعرف على النتائج في حين تقدم 81 ألف طالب وطالبة لامتحانات التعليم الأساسي في ليبيا.

أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم في ليبيا بإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 لها يوم الاثنين الموافق 6 أغسطس 2018، على أن يتم إعلان نتائج الشهادة الثانوية يوم 9 من نفس الشهر، ويتم نشر لكم روابط الاستعلام فور اعتمادها.

نتائج الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا:

ننشر لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا، حيث نوفر لكم هذا الرابط الذي يعمل بشكل جيد للتعرف على نتائج امتحانات الدور الأول برقم الجلوس للطالب وبالتوفيق، اعرف عبر منظومة الامتحانات الآن.

لقد انطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية ليبيا 2017 يوم الأحد الموافق 2 يوليو لعام 2018، وانتهى الطلاب من الامتحانات في اليوم العاشر الموافق 13 من نفس الشهر، لتعلن وزارة التربية والتعليم قرب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 خلال شهر أغسطس الجاري.

كما تابعت الوزارة سير عمليات الامتحانات دون أي خروجات أمنية قد تعطل الامتحانات بشكل طبيعي، وتم الانتهاء منها نهائياً، ومن ثم انطلقت أعمال التصحيح والمراجعة في أكثر من مركز بها ليتم تسليم النتائج في وقت مبكر دون تأخير على الطلاب.

عاجل اعتمدت وزارة التربية الليبية نتائج الشهادة الإعدادية 2018 ظهر اليوم الأحد، وبلغت نسبة النجاح إلى 63.15%، وسوف تصبح النتائج متاحة بعد دقائق معدودة على الموقع الرسمي لها imtihanat.com، وسوف يستعلم الطالب برقم الجلوس والقيد ليتعرف على علامات شهادة التعليم الأساسي.

وزارة التربية الليبية:

نفت وزارة التعليم صحة ما يتم تداوله بشأن النتائج، وتحديد أي موعد لظهورها، كما دعت الوزارة أولياء الأمور عدم الانسياق لمثل تلك الشائعات، وما تم تداوله لا يمد صلة إلى وزارة التربية، كما صرحت أن الوزارة أعلنت قرب اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية، وتقوم بتجهيزها ليتم نشرها في خلال الأيام القليلة المقبلة.

أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم بليبيا اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية 2018 غدا الاثنين، وسوف يتم الاستعلام عن نتيجة التعليم الأساسي برقم الجلوس والقيد عبر الموقع الإلكتروني.

الحكومة المؤقتة تعلن نتائج الشهادة الإعدادية 2017 في ليبيا اليوم، حيث تم اعتماد نتائج التعليم الأساسي وبلغ عدد الناجحين 23 ألف طالب وطالبة، وسوف تصبح النتائج متاحة عبر موقعها الإلكتروني في غصون الدقائق القليلة المقبلة.

فقط يرجى متابعة كافة الأخبار حول ظهور نتائج الإعدادية 2018 في ليبيا من خلال هذا المقال، وسوف يتم تحديث كافة أخبار وزارة التربية والتعليم بشكل مستمر، حتى يحصل الطلاب على نتائج امتحانات الإعدادية بليبيا بكل سهولة ويسر، وبالتوفيق مقدماً.

لم تصدر أخبار جديدة اليوم الأحد بخصوص إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا خلال الساعات المقبلة، وسوف نتناول لكم كافة الأخبار المحدثة ليتعرف الطالب على موعد ظهور نتائج إعدادية ليبيا عبر منظومة الامتحانات.

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2018:

بعد الإعلان عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 قام الطلاب بالدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الليبية ليستعلم عن نتائج امتحانات التعليم الأساسي، بإدخال رقم الجلوس والقيد ليتعرف على معدلات النجاح لهذا العام.

من المقرر أن تعلن وزارة التربية الليبية نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 خلال هذا الأسبوع، حيث انتهى الطلاب منذ أكثر من ثلاث أسابيع، وهم يترقبون ظهور نتائج الإعدادية، لذلك سوف نعلن لكم الأخبار فور وردها لنا في الحال.

نترقب لكم صدور نتيجة إعدادية ليبيا في القريب العاجل، حيث تعلن وزارة التربية والتعليم بمجرد انتهاء مراحل الرصد الأخيرة، ليتم إعلانها مباشرة أمام الطلاب، وسوف تعلن النتائج بكافة المدن الليبية مصراته، بنغازي، طرابلس وغير ذلك.

ذكرت وزارة التربية الليبية في بيانها الأخير، أن نتائج الشهادة الإعدادية 2018 في مراحلها الأخيرة، وتبقى مرحلة الرصد، لتعلن وزارة التربية الموعد المحدد لإعلانها خلال وقت قريب، ونتابع لكم على مدار الساعة آخر التطورات حول اعتماد نتائج إعدادية ليبيا.

اقترب موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا، وسوف تنطلق النتائج بمجرد أن يتم اعتمادها لتصل إلى جميع الطلاب من خلال موقعها الإلكتروني وزارة التربية والتعليم الليبية imtihanat.com، ويتم إدراج قوائم الطلاب الأوائل بجميع المدن الليبية في شهادة الصف الثالث الإعدادي.

إقرأ أيضا:

آخر الأخبار حول ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا:

وصلنا إلى منتصف الأسبوع الحالي، ولم تصدر وزارة التربية الليبية أي أخبار جديدة تحدد بها موعداً لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2017، وسوف نتابع لكم إعلان نتائج الشهادة الإعدادية لحظة بلحظة ليتعرف الطلاب في موعد ظهورها على النتيجة فورا.

نترقب لكم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 والتي بصدد الإعلان عنها خلال الأسبوع الحالي، وسوف تعلن وزارة التربية نتائج الإعدادية ونسب النجاح بها خلال مؤتمر صحفي بحضور الوزير، وسيتم إدراجها على الفور بداخل الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

لا تزال نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا بداخل كنترولات وزارة التربية والتعليم الليبية، ولم تصرح وزارة التربية أي تفاصيل جديدة حول موعد ظهورها، ونتابع لكم فور إعلان الموعد ليتم متابعة لكم كافة الأخبار حول نتائج امتحانات الإعدادية.

تستعد وزارة التربية الليبية لتعلن نتائج الشهادة الإعدادية 2017 في خلال الأيام المقبلة، وصرح مصدر من الممكن ان يتم اعتمادها الخميس الحالي من هذا الأسبوع، وسوف يتم إدراجها في موقع امتحانات وزارة التربية ليبيا، ويمكن للطلاب الاستعلام برقم الجلوس.

أصبحت نتائج الشهادة الإعدادية 2017 قيد الصدور في خلال ساعات قليلة، ونستمر في تغطية ومتابعة ظهور نتائج الشهادة الإعدادية من خلال منظومة الامتحانات ويتعرف الطالب على النتيجة من خلال رقم الجلوس ورقم القيد، وسوف يتم رفع لكم كافة الأخبار الجديدة حول نتائج الإعدادية.

أهم الأخبار حول نتائج الشهادة الإعدادية 2017

جاءت اهم الأخبار اليوم تؤكد بأن نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 سوف تكون خلال ساعات مقبلة، عقب اعتمادها مباشرة من وزارة التربية والتعليم، وبالتالي يتم نشر النتائج عبر منظومة الامتحانات، الخاضعة لوزارة التربية الليبية.

يترقب الطلاب بشدة إعلان نتائج الشهادة الإعدادية 2017، حيث سوف تصدر نتائج الشهادة الإعدادية أمام الطلاب برقم الجلوس والقيد في خلال الساعات القليلة المقبلة، وسوف نترقب لكم صدورها في الحال.

تصبح نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا جاهزة لبثها عبر موقع وزارة التربية والتعليم، ليستعلم كل طالب عن نتيجة امتحانات التعليم الأساسي برقم الجلوس فور اعتمادها صباح اليوم الاثنين، حسب تصريح الوزارة الرسمي.

نتابع لكم معرفة نتائج الشهادة الإعدادية 2017 للدور الأول بجميع المحافظات الليبية وذلك بعد اعتمادها أمس، وكشفت وسائل الإعلام حصول الطلاب على نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية 2017 برقم الجلوس للطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *