موقع خبر اليوم

ظهرت نتائج التوجيهي 2018 الأردن الدورة الصيفية الثانوية ” الآن ” من موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية

نتائج التوجيهي الأردن 2018 ، أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية أنه سيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة التوجيهي الأردني لعام 2018 للدورة الصيفية ،خلال ساعات قليلة بالتحديد الساعة الثانية عشر ظهرا حينما يتم الانتهاء من جميع إجراءات عمليات التصحيح والتدقيق بأوراق الامتحانات رصد الدرجات بكل شفافية لجميع الطلبة والطالبات.

حيث أشار مدير الامتحانات زيدان علاوين أن امتحانات الثانوية العامة التوجيهي الأردن 2018 تمر على عدة سلاسل أو مراحل من تصحيح وتدقيق ومراجعة وتفتيش ومطابقة وغيرها من المراحل الأخرى التي تصل إلى 29 مرحلة وذلك للحصول على نتائج نهائية دقيقة لنتائج التوجيهي الأردني 2018.

تضع وزارة التربية والتعليم الأردنية اللمسات الأخيرة على أوراق الامتحانات نتائج التوجيهي 2018 الدورة الصيفية ، حيث لم يتبقى سوى ساعات على أنطلاق كشوف أسماء الأوائل بنتائج الثانوية العامة الأردنية على موقع وزارة التربية والتعليم الأردن.

نتائج الثانوية العامة التوجيهي الأردن 2018

أصدرت بعض الصحف الأردنية أخبار حول ظهور نتائج  التوجيهي الأردن 2018 الثانوية العامة الدورة الصيفية خلال اليومين القادمين أو تحديد الموعد النهائية لها الذي لا يتعدى منتصف شهر أغسطس الحالي ، لذا يجب متابعة مقالنا عبر موقع مصر مكس للحصول على النتيجة في حال ظهورها عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية.

ولقد سعى علاوين مدير الامتحانات على اتخاذ عينات عشوائية لمطابقة الدرجات المسجلة عليها بالأرقام التي تم إدخالها على جهاز الحاسب الآلي، وقام وليد الجلاد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الأردنية بتنويه انه لم يتم الانتهاء من حصر النتائج النهائية الثانوية العامة الأدرن2018 “نتائج التوجيهي 2018 الدورة الصيفية” ” بعد مرور 48 ساعة سوف يتعرف جميع الطلبة والطالبات على الموعد الرسمي النهائي.

روابط نتائج التوجيهي الأردن 2018

وينتظر الطلاب نتائج الثانوية العامة 2018 التوجيهي الأردن الدورة الصيفية وسط حالة من القلق والتوتر نظرا لعدم معرفة نهاية مصيرهم التعليمي ومن النجاح أو الرسوب والانتقال إلى مرحلة تعليمية جديدة ، حيث أنها المرحلة الفاصلة في حياة الطالب .

بحد أقصى الأحد 14 أغسطس سيتم رفع نتائج الثانوية العامة بالأردن 2018 لجميع المحافظات في آن واحد عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية ولكن هناك بعض التصريحات التي تنوه إلى ظهورها يوم الخميس القادم عبر المواقع الرسمية لها المتواجدة أعلاه ولكن في حالة عدم ظهورها وفقا للأخبار المتداولة يرجى الانتظار وحتى الخامس عشر من شهر أغسطس الحالي وتصريح الوزارة بالموعد الرسمي.

أفاد الدكتور عمر الرزاز أن نتائج التوجيهي الأردن 2017 ” الثانوية العامة الأردنية 2017 ” وصلت إلى المرحلة الأخير في التحضير قبل الإعلان عنها رسميا عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالأردن ” ،لذا لم يتبقى الكثير على إسدال الستار في ظهور نتائج التوجيهي 2017 بالأردن .

قامت بعض الصحف الأردنية بتجميع بعض الآراء عن نتائج التوجيهي الأردن أو الثانوية العامة الدورة الصيفية وكان الرد ” أنه انتظار ظهور النتيجة يضع الطلاب تحت ضغط كبير منتظرين مصيرهم في الانتقال لمرحلة تعليمية جديدة أم لا” ولكن أصرار وزارة التربية والتعليم بالأردن على تأخير ظهور النتائج لحين الانتهاء من مراحل المراجعة كاملة “28 مرحلة ” .

2017 tawjihi”نتائج التوجيهي  الدورة الصيفية

سيتم الإعلام رسميا عن موعد ظهور نتائج التوجيهي ” الثانوية العامة 2017 الأردنية “خلال 48 ساعة وذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالأردن أو نشرها خلال الصحف الرسمية الإلكترونية التابعة للمملكة العربية الهاشمية الأردنية وقام بالفعل موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية بتحديد موعد الخميس القادم لإعلان نتائج التوجيهي الأردني 2017.

نباشر مع طلابنا أخر أخبار موعد ظهور نتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2017 بالأردن حيث من المتوقع ظهورها خلال ساعات يوم الخميس القادم الموافق العاشر من شهر أغسطس عبر موقع إيدويف ووزارة التربية والتعليم بالأردن ، وذلك عقب عقد المؤتمر الصحفي صباح الخميس برئاسة الدكتور عمر الرزاز لنشر نتائج الثانوية العامة 2017 التوجيهي الدورة الصيفية ومن يرد معرفة نتائج التوجيهي 2017 الأردن  سوف يترك لنا الاسم والمحافظة ورقم الجلوس بتعليق أسفل المقال ليكم أول الحاصلين على النتيجة حال ظهورها  .

موعد ظهور نتائج التوجيهي 2017 الثانوية العامة الأردن

لقد نشر وزير التربية والتعليم الأردني عمر الرزاز أنه خلال الساعات القادمة القليلة سيتم رفع نتائج الثانوية العانة توجيهي الأردن 2018 الدورة الصيفية صباح الخميس غدا في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا عقب المؤتمر الصحفي وسوف يعقبه رفع جميع نتائج الطلاب عبر موقع أيدويف وموقع الأوائل وموقع وزارة التربية والتعليم المملكة الأردنية الهاشمية غدا الخميس الموافق العاشر من شهر أغسطس الحالي.

قد يواجه طلابنا يعض المشكلات أثناء البحث عن نتائج التوجيهي 2018 الأردن الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية نظرا لتوافد عدد كبير من الطلاب ، لذا يجب الانتظار ثم المحاولة مرة أخرى بعد دقائق، وخلال ساعات قليلة سوف ينفرد موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية على رفع نتائج التوجيهي 2018 وذلك بعدما تم الإعلان عن نسب نجاح هذا العام والتي شهدت ارتفاعا على غراء العام الدراسي الماضي.

ينتظر 114 ألف طالبة وطالب لحظة تصريح وزير التربية والتعليم لإعلان نتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2018 الأردن وذلك خلال ساعات قليلة من الآن ويستطيع الطلاب تحميلها والتعرف على درجاته في جميع المواد الدراسية العلمية والصناعية والأدبية ولشرعية ومن خلال المجموع الكلي يستطيع التنبأ بالمستقبل التعليم المنتظر.

سيتم الإفراج عن نتائج الدورة الصيفية الأردن ” التوجيهي 2018 ” تزامنا مع المؤتمر الصحفي المنعقد صباح اليوم والاستعلام عن طريق رقم الجلوس، والآن برقم الجلوس يتمكن الجميع من استخراج نتائج التوجيهي الـأردن الدورة الصيفية 2017