التخطي إلى المحتوى

نتائج التوجيهي 2017 بالاردن – دقت الساعة الثانية عشر في المملكة الاردنية الهاشمية، وهو موعد المؤتمر الصحفي لإعلان نتائج توجيهي الاردن 2017 الذي يعقد ظهر اليوم الخميس الموافق 10-8-2017م بمركز الملكة رانيا العبد لتكنولوجيا التعليم، والمرتقب ظهورها عبر موقع tawjihi.jo،  وفق ما حددته وزارة التربية والتعليم المملكة الاردنية الهاشمية EduWave.

نتائج التوجيهي في الاردن، والتي ذكر الكثير أنها متوقعة اليوم الاثنين وفق ما أعلنه الناطق الرسمي لوزارة التربية والتعليم عن ترقبها خلال 48 ساعة من يوم السبت الماضي، ويبحث الطلاب الاردنيين عن نتائج الثانوية العامة للدورة الصيفية منذ انتهاء الامتحانات الوزارية للطلبة النظاميين وغير النظاميين.

حيث أنهت طلبة وطالبات التوجيهي الثانوية العامة بالاردن الامتحانات النهائية الدور الأول لهذا العام الدورة الصيفية 2017 في تاريخ 17-7- 2017 والبالغ عددهم 114096 طالب وطالبة بالتوجيهي الاردني الدورة الصيفية عام 2017 EduWave، والآن يترقبون الموعد الرسمي لإعلان نتائج التوجيهي الاردن 2017  الدورة الصيفية.

وقد بدأت الامتحانات الصيفية يوم 4-7-2017  وانتهت في 17-7-2017 في جميع المدن الاردنية وأدى الامتحانات الأقسام العلمية التالية:

  • القسم العلمي.
  • القسم الأدبي.
  • القسم الشرعي.
  • القسم الصناعي.
  • القسم الفندقي والسياحي.

نتائج التوجيهي 2017 بالاردن

بدأت الطلاب الأردنيين تبحث عن نتائج الثانوية العامة 2017 الاردن الدورة الصيفية، والآن يتم تصحيح الدرجات من قبل وزارة التربية والتعليم الاردنية ورصد الدرجات لكافة المواد التعليمية تمهيدا لإعلان نتائج التوجيهي 2017 بالاردن خلال الفترة القادمة.

موعد نتائج توجيهي الاردن 2017

أعلن المتحدث الرسمي “وليد الجلاد” بأن وزارة التربية والتعليم الاردن بصدد اعتماد نتائج الثانوية العامة الدورة الصيفية الاردن قبل حلول منتصف الشهر الحالي، حيث تقوم اللجان العامة بتدقيق العلامات واقتربت من الانتهاء من عملها بشكل رسمي واقتراب موعد نتائج الثانوية العامة الدورة الصيفية.

ترقب نتائج التوجيهي 2017 بالاردن

تترقب كافة المدن بالمملكة الاردني الهاشمية نتائج التوجيهي الاردن الدورة الصيفية 2017، حيث اعلن الدكتور “عمر الرزاز” عن موعد نتائج التوجيهي الدورة الصيفية بالاردن أنه سوف يعلن عن موعد نتائج التوجيهي مسبقا خلال 48 ساعة، والتي في السابق لم يعلن عن موعدها إلا قبل ساعات من الإعلان، مؤكدا أن موعد النتائج لن يتجاوز 15 آب الحالي 2017، ونحن نتابع الإعلان الرسمي عن الموعد والساعة.

موقع وزارة التربية والتعليم الاردن

من المقرر أن تعلن نتائج التوجيهي الاردن 2017 خلال الموقع الرسمي نتائج التوجيهي الاردن 2017 وزارة التربية والتعليم المملكة الاردنية الهاشمية، وذلك عن طريق رقم الجلوس واختيار القسم التعليمي، ونضع لكم هنا الموقع الرسمي وزارة التربية والتعليم الاردن والذي من خلاله يتم معرفة كافة أخبار التعليم في الاردن.

متابعة نتائج التوجيهي 2017 الاردن

من خلال المواقع السابق ذكرها يتم استخراج نتائج الثانوية العامة الدورة الصيفية EduWave والسابق الإعلان عن الدورة الشتوية 2017.

ونحاول المتابعة معكم للموعد الرسمي الذي يقرره وزير التربية والتعليم بالاردن للاعلان عن نسب النجاح وأوائل الطلاب في جميع الأقسام.

وفي سبيل السياق فقد وضعت وزارة التربية والتعليم بالمملكة الاردنية الهاشمية الرابط التالي: رابط التسجيل في المكرمة الملكية، وذلك لأبناء المعلمين الحاصلين على الثانوية العامة غير الاردنية للعام 2017 أن يقوموا بتسجيل بياناتهم، وذلك للتنافس لاحقا على مقاعد المكرمة الملكية السامية والخاص بأبناء المعلمين.

ونتابع معكم الموعد الرسمي الذي تحدد لإعلان نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية من خلال موقع ايدويف EduWave، وموقع عمون، ورابط وزارة التربية والتعليم المملكة الاردنية الهاشمية نترقب رفع نتائج الثانوية العامة الدورة الصيفية 2017.

موقع توجيهي الاردن

نضع لكم رابط موقع توجيهي الاردن المخصص لإعلان نتائج التوجيهي الدورة الصيفية بالاردن 2017، والذي ترفع به النتائج عقب المؤتمر الصحفي الذي يعقد غدًا، وقد يكون الموقع لا فيتح نتيجة الضغط عليه لكن مع تكرار المحاولة سوف يفتح ويتم الاستعلام برقم جلوس الطالب.

ترقب نتائج الثانوية العامة (التوجيهي)

نترقب معكم اعتماد نتائج الثانوية العامة بالاردن لعام 2017 الدورة الصيفية، ونتابع معكم أخبار المؤتمر الصحفي عقب انتهائه لوضع نسب النجاح وعلامات الدرجات الحاصل عليها أوائل الطلبة والطالبات، ثم استخراج نتائج التوجيهي عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالدخول على نتائج الثانوية العامة التوجيهي لعام 2017.

الآن انعقاد المؤتمر الصحفي

يبدأ الآن  المؤتمر الصحفي وفق الموعد المحدد من وزارة التربية والتعليم بإيران، حيث تعلن نتائج التوجيهي بموقع وزارة التربية والتعليم الدورة الصيفية بالاردن لعام 2017، وذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم المملكة الاردنية الهاشمية التي خصصت رابط توجيهي الاردن لاستخراج نتائج الثانوية العامة في الأردن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *