التخطي إلى المحتوى

نتائج التوجيهي الأردني ، موعد نتيجة الثانوية العامة الأردنية 2017 ، ينتظر طلبة وطالبات التوجيهي بالأردن موعد إعلان نتيجة التوجيهي 2017 بالأردن على أحر من الجمر، وذلك بعد أن أنهوا امتحانات الفصل الدراسي الثاني، ولذلك سنتابع معكم باستمرار أخبار نتيجة التوجيهي الأردنية، وسنقدم لكم رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الدورة الصيفية بالأردن فور ظهورها.

موعد ظهور نتائج التوجيهي الأردني 2017

وعن موعد نتيجة التوجيهي الأردني، فقد صرح عمر الرزاز وزير التربية والتعليم، أن وزارة التعليم ستعلن عن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة للدورة الصيفية 2017 خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك بعد الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق الامتحانات ورصد الدرجات بدقة من أجل إعطاء كل ذي حقا حقه.

وأوضح الرزاز أن وزارة التعليم الأردنية ستقوم بالإعلان عن موعد نتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2017 باليوم والتاريخ والساعة المحددة لإعلان النتائج، وفي السابق كانت وزارة التعليم تتكتم على الأمر وتفصح عنه قبل ظهور النتيجة بوقت قصير جدا، ولكن الرزاز قد أكد سابقا أن نتيجة التوجيهي 2017 لن تتخطى يوم 15 آب الحالي.

وللاستعلام عن نتيجة التوجيهي فور ظهورها اضغط هنا وزارة التعليم الأردنية، ويعيش الآن الطلبة وأهلهم حالة من الخوف والترقب، فبعد انتهاء مرحلة الامتحانات التي تعرف بالقلق الشديد، أصبح الطلاب يعيشون الآن نفس الحالة في انتظار ظهور نتيجة التوجيهي الأردني.

تحديث: أعلنت وزارة التعليم الأردنية على لسان الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم، وليد الجلاد، أن بعد 45 ساعة سيتم تحديد موعد ظهور نتيجة التوجيهي الأردني، مؤكدا أن عمليات رصد درجات نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الصيفية للعام 2017 مازالت مستمرة حتى الان.

تحديث: كشف مصدر بوزارة التعليم الأردنية، أنه سيتم اليوم الإعلان عن موعد ظهور نتائج التوجيهي الأردنية 2017، بعدما تم الانتهاء من عمليات التصحيح وللاستعلام عن النتيجة فور ظهورها اضغط هنا رابط نتائج الثانوية العامة الأردنية التوجيهي.

تحديث: من المقرر إعلان نتائج التوجيهية الأردنية 2017 على موقع ايدويف وموقع الإنجار ووزارة التربية والتعليم الأردنية، يوم الخميس القادم، ليتم الاستعلام عنها برقم الجلوس والأسم، مع أطيب الأماني بالتوفيق والنجاح.

تحديث: من المقرر أن تظهر نتائج التوجيهي الأردني بعد 48 ساعة من الآن، أي يوم الخميس 10 أغسطس وفقا لما صرحت به وزارة التعليم الأردنية، وسنوافيكم برابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأردنية الدورة الصيفية فور ظهورها رسميا.

تحديث: ستعلن غدا الخميس نتائج الدورة الصيفية من خلال مؤتمر صحفي يعقد ظهرا بمقر الوزارة، لإعلان عن نتائج التوجيهية الأردنية برقم القيد ورقم الجلوس.

تحديث: من المقرر إعلان نتائج التوجيهي بالأردن خلال ساعات قليلة جدا، وذلك بعد أن وزارة التعليم الأردنية مؤتمر صحفي حول نتيجة التوجيهي، وستكون النتيجة متاحة على موقع وزارة التعليم moe.gov.jo الموجود أعلاه.

تحديث: ترقبوا معنا نشر أسماء أوائل التوجيهي الأردني الدورة الصيفية 2017، وكذلك نسب النجاح في الثانوية الأردنية عبر موقع وزارة التعليم الأردنية بعد قليل.

أخبار نتائج التوجيهي الأردنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *