التخطي إلى المحتوى

جامعة الملك خالد أعلنت اليوم عن بداية المراحل الأخيرة من مراحل القبول فيها، وقد كشفت عن أخر الأخبار بخصوص توزيع الطلاب على التخصصات في جامعة الملك خالد، وقد حددت عمادة التسجيل، والقبول عدد ثلاثة مراحل بعدها تنتهي مراحل القبول في جامعة الملك خالد.

أخبار القبول في جامعة الملك خالد

كشفت الجامعة عن أنه سيتم بداية من يوم 15 ذو القعدة 1438 فرز، ومفاضلة بين 20 ألف طالب، وفيه هذه المرحلة سيتم استبعاد كل الطلاب، والطالبات الذين تقل نسبتهم عن 80 %، بعد ذلك يتم توزيع باقي الطلاب، والطالبات على عدد 130 تخصص، وهي كل التخصصات الجديدة المتاحة في جامعة الملك خالد.

الأقسام الجديدة في جامعة الملك خالد

وفي سياق متصل كشفت الجامعة عن أن هناك إعادة هيكلة تمت في نظام جامة الملك خالد، وهذا التغيير هو تخصص إدارة الأعمال، وعلوم الحاسب الألي، وذلك في فرع الجامعة في محايل عسير، وقد وفرت الجامعة نظام الإلكتروني من خلاله يستطيع الطلاب، والطالبات نظام استفسارات إلكتروني للرد على جميع الأسئلة.

وفي سياق متصل كشفت إدارة جامعة الملك خالد عن أنها دائما تراجع سياساتها، والخطط الدراسية الخاصة بها، والتخصصات الموجودة فيها، ومتابعة إمكانية إضافة تخصصات جديدة بما يوائم سوق العمل، وذلك تحقيقا لرؤية 2030، وتحقيق أقصى استفادة من الطلاب، والطالبات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *