التخطي إلى المحتوى

الشرطة العسكرية ، موقع التسجيل للالتحاق بالشرطة العسكرية 1438  قامت اللجنة المركزية لقيادة القوات البرية الملكية السعودية لقبول طلبة القوات البرية، منذ أيام بالإعلان عن استقبال طلبات الراغبين في الالتحاق بالخدمة العسكرية لشغل عدد من الوظائف في القوات البرية السعودية، واليوم تم فتح باب التقديم إلى الشرطة العسكرية عبر موقع القوات البرية الملكية السعودية.

شروط التسجيل للالتحاق بالشرطة العسكرية 1438

وكانت المركزية لقيادة القوات البرية الملكية السعودية، قد وضحت شروط التسجيل في الشرطة العسكرية التابعة للقوات البرية بالمملكة السعودية، حيث أشارت إلى أن التسجيل متاح شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وهذا هو شرطها الوحيد لقبول المتقدم في وظائف الشرطة العسكرية التابعة للقوات البرية الملكية.

رابط التقديم لوظائف الشرطة العسكرية 1438

وعلى راغبي التسجيل ممن يحمل الشهادة الثانوية أو ما يعادلها من أحد مدارس المملكة السعودية التقديم عبر هذا الموقع الإلكتروني على مدار الساعة، فقط اضغط هنا ، على أن يستمر التقديم لمدة أسبوعين اعتبارا من اليوم الأحد الموافق  14/ 11/ 1438 إلى 27 /11/ 1438.

أقرأ أيضا:

التقديم في وحدات المظلين والقوات الخاصة

وأوضحت لجنة قيادة القوات البرية السعودية أنه سيتم منح المتعين بعد التخرج رتبة جندي أول، ومن المنتظر أن يتقدم آلاف من الشباب السعودي لشغل وظائف الشرطة العسكرية عبر الموقع المذكور أعلاه، وذلك خلال الفترة من اليوم الأحد الموافق 14 من شهر ذو القعدة 1438 وحتى 27 من شهر ذو القعدة 1438، ولكن لابد أن يكون المتقدم لشغل تلك الوظائف سعودي الجنسية ومن أصل سعودي أيضا.

وبذلك تكون القوات البرية السعودية تساهم في الحد من البطالة التي انتشرت بشكل ملحوظ في أراضي المملكة، عن طريق توفير فرص عمل شاغرة بالشرطة العسكرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *