التخطي إلى المحتوى

من بين الشهداء الذين فقدوا حياتهم في سيناء العظيمة بسبب الإرهاب الذي كان متواجد منذ فترة في البلاد كان بينهم الشهيد إسلام عبد المنعم مهدي المسلمي، والتي تسببت أمه وكلماتها ودموعها في بكاء السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

السبب الذي جعل والدة الشهيد تبكي

استضاف الإعلامي الكبير تامر أمين السيدة سامية محمد أمام في برنامجه الخاص الحياة اليوم على قناة الحياة، وفي أثناء حوارهم قام بعرض بعض الصور التي تسببت في بكائها الشديد.

كلمات أم شهيد تبكي الرئيس

وقالت السيدة سامية في الحوار أنها تدعي دائما للسيد الرئيس السيسي وتتمني أن يبارك الله له وتدعو الله دائما أن يحفظه ويعينه على ما يلاقيه، وواصلت حديثها إنها كانت خائفة جدا وكانت تصبب عرقا، ولكنها عندما صعدت على المنصة ونظرت إلي وجه الرئيس ووجدته مبتسم شعرت وقتها براحة نفسية وأنه قد جبر بخاطرها ودعت من الله أن يجبر بخاطره.

كما قالت إن أستشهاد أبنها هي تجارة مع الله، وعن الكلمة التي قالتها أمام الرئيس كانت من قلبها لهذا شعرت بها، وقالت أيضا أن أخلاق القيادين للقوات المسلحة رائعة لدرجة إنها انبهرت بأخلاقهم، وصرحت بأنها شعرت وقتها بأنه كان يوم فرح ابنها إسلام، حين شعرت باعتراف قيادات القوات المسلحة بجميل ابنها وجميل كل شهيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *