التخطي إلى المحتوى

نتائج التوجيهي بالأردن 2017 الدورة الصيفية، ينتظر طلاب وطالبات الثانوية العامة في الأردن خلال هذه الإيام إعلان نتائج التوجيهي (الدورة الصيفية)، ونحن من خلال موقع (مصر مكس)، وكما تعودتم منا في جميع الدول العربية الشقيقة، نقدم لكم أسهل وأيسر الطرق للحصول على النتيجة فور اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم في الأردن، وذلك من خلال توفير جميع الروابط المباشرة والمعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم الأردنية، والتي سيتم إعلان نتائج التوجيهي الدورة الصيفية من خلالها.

نتائج التوجيهي 2017

الجميع يعلم أن الثانوية العامة في الأردن، يمتحن فيها الطلاب من خلال دورتين، الدورة الأولى هى الدورة الشتوية، وتكون في شهر يناير، أما الدورة الثانية فهى الدورة الصيفية، والتي نحن بصدد إعلان نتائجها حاليا، هذا وقد أكدت وزارة التربية والتعليم الأردنية أن ما يزيد عن 115 ألف طالبة وطالبة قاموا بأداء امتحانات الدورة الصيفية هذا العام الدراسي في جميع التخصصات والأقسام (علمي وأدبي وشرعي وصناعي وفندقي وسياحي)، والجميع الأن في انتظار إعلان نتائج الدورة الصيفية.

وزارة التربية والتعليم الاردنية

هذا وقد بدأت امتحانات الدورة الصيفية في جميع المدارس في جميع المدن الأردنية يوم الأحد الموافق 4 يوليو 2017، وقد انتهت الامتحانات في جميع المدارس يوم 17-7-2017، وقد مرت جميع الامتحانات داخل اللجان بسلام ودون وجود أي مشاكل من الطلاب أو أولياء الأمور، وعقب انتهاء الامتحانات مباشرة بدأت عمليات تقدير الدرجات في مراكز التصحيح المعدة لها.

موعد إعلان نتائج توجيهي الأردن 2017

أعلن الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم الاردنية (وليد الجلاد) في تصريح خاص له أمس السبت، أن الوزارة حاليا بصدد الانتهاء من جميع الأعمال الكتابية المتعلقة بنتائج توجيهي 2017 الدورة الصيفية، كما أكد سيادته أنه من المتوقع إعلان نتائج التوجيهي 2017 غدأ الاثنين في مؤتمر صحفي داخل ديوان عام الوزارة.

رابط نتائج توجيهي الأردن 2017

بعد حالة الترقب والقلق الشديد أعلن الدكتور (عمر الرزاز) أن نتائج التوجيهي بالأردن 2017 جميع التخصصات، يمكن الاستعلام عنها فور اعتمادها من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالأردن، حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الخاص به، ثم يقوم بعد ذلك باختيار القسم التعليمي التابع له، ونتمنى للجميع النجاح والتفوق.

تحديث الاثنين 7 أغسطس 2017

حالة من القلق والترقب، يعيش فيه جميع الطلاب والطالبات في الأردن، وذلك بعد إعلان وزارة التربية الأردنية إعلان نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية اليوم الاثنين، وقد أكدت الوزارة أن هناك الكثير من المواقع الإلكترونية سوف تقوم بإعلان النتيجة فور اعتمادها.

تحديث الخميس 10 أغسطس 2017

ما زلنا في متابعة وتغطية مستمرة من خلال موقع (مصر مكس) لجميع أخبار إعلان نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية بالأردن، ونرجوا من جميع الطلاب متابعتنا باستمرار ليكونوا على علم ومعرفة بكال ما هو جديد في إعلان نتائج التوجيهي 2017.

ترصد لكم عدسات موقعنا أهم أخبار إعلان نتائج الثانوية العامة الأردنية الدورة الصيفية، ولكن الوزارة لم تدلي بتصريحات حتى الآن، ومن المنتظر إعلانها خلال الساعات القادمة فتابعونا.

إعلان نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية “الثانوية العامة” الآن على موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية بنسبة نجاح 54.9 %، أجمل التهاني لكافة طلبة وطالبات الثانوية العامة بدولة الأردن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *