التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الترجي والفيصلي اليوم، تستعد جميع الجماهير العربية وخاصة جماهير الفيصلي الأردني والترجي التونسي لمتابعة موعد مباراة الفيصلي والترجي اليوم الأحد الموافق 6-8-2017 في نهائي البطولة العربية للأندية 2017 والمقامة حالياً بمصر، حيث يلتقي كل من الترجي والفيصلي في المباراة النهائية من البطولة بعد الفوز خلال مباراة نصف النهائي من البطولة.

نتيجة مباراة الترجي والفيصلي اليوم في نهائي البطولة العربية 2017

من المتوقع أن تشهد مباراة الفيصلي والترجي في نهائي البطولة العربية إثارة كبير خلال جميع أوقات المباراة لما يمتلكه كلا الفريقين من إصرار وقتال داخل الملعب، وقد نجح الترجي في الفوز على الفتح المغربي خلال الدور نصف النهائي في مباراة قوية انتهت في الوقت الإضافي بفوز الترجي بهدفين مقابل هدف.

وعلى الصعيد الآخر، فقد حقق الفيصلي الأردني مفاجأة كبيرة بفوزه على النادي الأهلي المصري بهدفين مقابل هدف واحد فب مباراة لم يتوقع أحد نتيجتها على الإطلاق، ليتقابل الفريقان في المباراة النهائية على ستاد الإسكندرية وسط آمال كبيرة من جانب الفريقين نجو الفوز بلقب البطولة العربية.

مشاهدة مباراة الاهلي وبتروجيت مباشر

مشاهدة مباراة العراق واليمن بث مباشر يوتيوب اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والفيصلي اليوم

نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة الترجي التونسي والفيصلي اليوم في نهائي البطولة العربية مجاناً، حيث ستنقل المباراة من خلال تردد قناة أون سبورت على القمر الصناعي نايل سات، كما ستنقل المباراة إيضاً من خلال قناة أبوظبي الرياضية بالإضافة إلي القناة السعودية الرياضية.

وسنتابع معكم نتيجة مباراة الترجي والفيصلي في نهائي البطولة العربية الشوط الأول والشوط الثاني لحظة بلحظة عبر تحديث مستمر للمقال لمتابعة كافة أحداث اللقاء فتابعونا.

تحديث: انتهي الشوط الأول من مباراة الترجي والفيصلي بدون أهداف في مباراة مثيرة من جانب الفريقين ولكن بدون أهداف لتكون نتيجة الشوط الأول من مباراة الفيصلي والترجي هي التعادل السلبي بدون أهداف، مع بداية الشوط الثاني من المباراة، سيطر الترجي على المباراة ليحرز الهداف الأول في الدقيقة 47 عن طريق سعد بقير وتتوالي الهجمات ليحرز الترجي الهدف الثاني في الدقيقة 54، ويحاول الفيصلي العودة للمباراة وينجح عن طريق اللاعب أكرم الزوي في الدقيقة 72 لتصبح نتيجة مباراة الترجي والفيصلي حتي الآن 2-1 لصالح الترجي.

تحديث: يحرز اللاعب غوستافسون هدف التعادل للفيصلي في الدقيقة 88 لتشتعل المباراة في أوقاتها النهائية وتنتهي بالتعادل ليلعب الفريقان شوطان إضافيان.

في الدقيقة 102 من زمن المباراة ينجح اللاعب شمس الدين الزوادي في إحراز الهدف الثالث للترجي ليقترب الترجي من الفوز بلقب البطولة العربية.

انتهت مباراة الترجي والفيصلي في نهائي البطولة العربية، واصبحت النتيجة النهائية لمباراة الترجي والفيلي هي فوز الترجي 3-2 في نهاية المباراة، كما شهدت المباراة غضب كبير من جانب الفيصلي وخاصة بعد الهدف الثالث، كما اعتدى أحد الإداريين لفريق الفيصلي على الحكم إبراهيم نور الدين بعد احتسابه الهدف الثالث للترجي، وبهذا يكون الترجي بطل البطولة العربية الأخيرة في مصر 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *