التخطي إلى المحتوى

مباراة النصر والشباب اليوم، يلعب الآن نادي النصر والشباب في مواجهة ودية نارية بين قطبي الكرة السعودية، وذلك على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود، وذلك في مواجهة ودية ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق دوري جميل السعودي في الموسم الكروي المقبل، حيث تأتى المباراة في ظل استعدادات الفريقين الحالية بمشاركة كافة العناصر الجديدة والقديمة في المباريات الودية.

حيث يخوض الفريقين المواجهة الإعدادية الأخيرة وذلك قبل انطلاق منافسات دوري جميل السعودي، حيث تعد المباراة من أهم اختبارات المدرب جوميز مدرب نادي النصر السعودي، والذي يبحث عن تحقيق نتائج إيجابية بعد النتائج السلبية التي حققها في البطولة العربية، حيث سوف تكشف مباراة اليوم عن قائمة النصر في دوري جميل في الموسم الجديد.

ويسعى الجهاز الفني لنادي النصر، أن تشهد المباراة عودة اللاعب الجديد سعد لكرو إلى مركز الظهير الأيسر، وذلك بعدما شارك في التدريبات الجماعية للفريق أمس، وذلك عقب عودته من الإصابة، ويسعى العالمي في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم على حساب الشباب.

كما يأمل نادي الشباب السعودي، في تحسين أوضاعه الفنية وسد الأخطاء الكبيرة في الفريق، وذلك قبل انطلاق موسم دوري جميل السعودي، حيث أبدى عدد من جماهير الشباب عن عدم رضاهم عن مستوى الفريق في الفترة الأخيرة، والذي قدمه الفريق في بطولة تبوك الدولية.

انتهت مباراة النصر والشباب السعودي الودية، وذلك بالتعادل السلبي بين الفريقين في مباراة متوسطة فنياً من قبل الفريقين،  وقد شهدت المباراة مشاركة كافة عناصر الفريق في المباراة الكبيرة.

حيث دخل نادي النصر المباراة بتشكيل مكون من: الحارس وليد عبد الله، خالد الغامدي وعمر هوساوي وبرونو أوفيني وأحمد عكاش في الدفاع، وعبد العزيز الجبرين وسامي النجعي ويحيى الشهري وليوناردو بيريرا بالوسط، وفي الهجوم الثنائي ويليم جيبور ومحمد السهلاوي.

بينما دخل الشباب بتشكيل مكون من: الحارس فاروق بن مصطفى، وفي الدفاع عبد الله الأسطا وجمال الدين بن العمري ومحمد سالم وصالح القميزي، وفي الوسط أحمد عطيف ومحمد القرني وعبد الوهاب جعفر وعبد المجيد الصليهيم، وفي الهجوم محمد بن يطو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *