التخطي إلى المحتوى

نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2018، ينتظر طلبة وطالبات توجيهي الأردن 2018 موعد إعلان نتائج التوجيهي ، حيث أنهى الطلاب امتحانات الثانوية العامة في الأردن، وبدأت عمليات البحث عن النتائج، حيث تسود حالة من القلق والتوتر بين الطلبة وأولياء الأمور أيضاً في انتظار لحظة إعلان نتائج الدورة الشتوية 2018، وفور انتهاء الامتحانات بدأت عمليات التصحيح و جمع العلامات بكل دقة وذلك لسرعة الانتهاء منها واستخلاص النتائج النهائية.

نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2018

أشار المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم في الأردن وليد الجلاد أن نتائج التوجيهي 2018 ستكون خلال 48 ساعة القادمة، وذلك بعد الانتهاء من كافة أعمال التدقيق وجمع العلامات واستخلاص النتائج، كما أشار إلي أن اللجنة المعنية تعمل على مدار 24 ساعة لسرعة الانتهاء من كافة أعمالها مشيراً إلي أن اللجنة في حاجة إلي الوقت لدقة المرحلة وذلك لعدم وقع أي أخطاء عند استخلاص النتائج.

نتائج التوجيهي

وأشار الجلاد خلال كلمته أنه ينتظر معلومات من اللجنة المسؤولة عن نتائج التوجيهي 2018 حول موعد إعلان نتائج الثانوية العامة بالنسبة لجميع الطلاب، وسيتم الإعلان عن نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2018 عبر موقع وزارة التربية والتعليم في الأردن عقب المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان النتائج.

رابط نتائج توجيهي الأردن 2018 الدورة الشتوية

نتائج الدور الصيفية 2017

ندرك حجم القلق الواقع على الطلاب وأولياء الأمور وذلك بسبب نتائج توجيهي الأردن 2018، والتي لم يتم الإعلان عنها حتي الآن، وكانت العديد من المصادر والتوقعات تشير إلي أن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2018 في الأردن سيكون خلال يوم غد السبت الموافق 17-2-2018، كما أنه سيتم إعلان نتائج الدورة الشتوية 2018 في الأردن عبر موقع وزارة التربية والتعليم عن طريق رقم الجلوس والقسم التعليمي.

ونقدم لكم رابط موقع وزارة التربية والتعليم والذي سيتم من خلال إعلان نتائج التوجيهي الدورة  الصيفية 2018.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم

من خلال الرابط السابق سيتم الإعلان عن نتائج توجيهي الأردن الدورة الشتوية ، وسنقوم بمتابعة جميع الأخبار المتعلقة بموعد نتائج التوجيهي في الأردن، وعرضها على حضراتكم فوراً حتى يستطيع جميع الطلبة والطالبات الحصول على النتائج فور ظهورها.

تحديث: أكد الدكتور عمر الرزاز وزير التربية والتعليم الأردني أن نتائج التوجيهي 2018 شتوي قد أوشكت على الظهور خلال الساعات القليلة المقبلة وأن التأخير في عرض نتائج توجيهي الأردن 2018 يرجع إلي تحري الدقة في جمع العلامات واستخلاص النتائج حتي يحصل كل طالب على حقه وعدم وجود أخطاء.

 

رابط نتائج التوجيهي 2018 برقم الجلوس

قامت وزارة التربية والتعليم في الأردن بتفعيل رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في الأردن الدورة الشتوية 2018 برقم الجلوس وذلك تمهيدا لإعلان نتائج الطلاب بعد المؤتمر الصحفي برئاسة وزير التربية والتعليم في الأردن الدكتور عمر الرزاز، وسيقوم الطلاب بالدخول عبر رابط موقع توجيهي التابع لوزارة التربية والتعليم والحصول على نتائج التوجيهي برقم الجلوي فوراً.

رابط نتائج الأردن 2018 برقم الجلوس

رابط نتائج توجيهي الأردن 2018 حسب الاسم

في إطار الجهود المستمرة لتوفير كل السبل للطلاب للحصول على نتائج الثانوية العامة في الأردن ، نقدم لكم رابط الاستعلام عن نتائج الأردن الدورة الشتوية 2018 حسب الاسم.

رابط نتائج التوجيهي حسب الاسم

من خلال روابط الاستعلام عن نتائج توجيهي الأردن 2018 بالاسم ورقم الجلوس سيتمكن الطلاب من الحصول على النتائج فور الإعلان عن ظهورها بكل سهولة، وتتمني دوام التوفيق لجميع طلبة وطالبات المملكة الأردنية والمزيد من التفوق في الدورات القادمة.

إعلان نتائج توجيهي 2018 بالأردن شتوي سيكون خلال الساعات القادمة من صباح الغد السبت الموافق 17-2-2018 وفق تصريحات الدكتور عمر الرزاز وزير التربية والتعليم، ويترقب الجميع خلال الساعات القادمة ظهور نتائج الثانوية العامة 2018 عبر موقع نتائج التوجيهي الموجود بالأعلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *