التخطي إلى المحتوى

مباراة الفيصلي والترجي اليوم،  يسدل الستار اليوم، على نهائي مباريات البطولة العربية للأندية 2017، المقامة في جمهورية مصر العربية في الفترة الحالية، حيث يلتقى نادي الفيصلي الأردني نظيرة نادي الترجي التونسي، وذلك في نهائي البطولة العربية للأندية، في نهائي مثير للغاية، وذلك على ملعب الإسكندرية، حيث سوف يقود المباراة الحكم الدولي الحكم المصرى الدولى إبراهيم نور الدين لإدارة مباراة نهائى البطولة العربية.

حيث سوف يحصل الفائز بالبطولة في مباراة اليوم، على مكافآة مالية قدرها 2.5 مليون دولار أمريكي، وسوف يحصل الوصيف على 600 ألف دولار أمريكي، وذلك في قيمة الجوائز التي حددتها اللجنة المنظمة للبطولة.

تشكيلة الفيصلي أمام الترجي
تشكيلة الفيصلي أمام الترجي

 

وقد تمكن الترجي التونسي، من الصعود للمباراة النهائي في البطولة العربية للأندية، وذلك عقب فوزه الكبير على الفتح الرباطي المغربي بهدفين مقابل هدف، في نصف نهائي البطولة على ملعب الإسكندرية الخاميس الماضي، وقد انتهت المباراة بالتعادل في وقتها الأصلي، قبل أن ينجح الترجى فى حسم نتيجة اللقاء لصالحه بالوقت الإضافي.

تشكيلة الترجي امام الفيصلي
تشكيلة الترجي امام الفيصلي

وسوف تنطلق مباراة النصر والترجي التونسي اليوم، في الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، حيث سوف تذاع عبر قنوات أون سبورت والرياضية السعودية وأبو ظبي الرياضية ، مع وجود استوديو تحليلي قبل وبعد اللقاء، وقد تأهل الفيصلي الأردني إلى نهائي البطولة، وذلك عقب فوزه على الأهلي المصري بهدفين مقابل هدف.

تمكن نادي الترجي الرياضي التونسي، من الفوز على نظيرة النادي الفيصلي الأردني، وذلك بثلاثة أهداف لهدفين في نهائي البطولة العربية للأندية، حيث تمكن الترجي من حصد اللقب العربي الغالي في البطولة الجديد، والتي أقيمت في مصر في الموسم الحالي.

وقد نجح اللاعب سعد بقير، لاعب الترجي التونسي في تسجيل هدفين للنادي التونسي، وذلك في الدقيقة 46 والدقيقة 54 من زمن المباراة، وتمكن الفيصلي الأردني من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 72 من عمر الشوط الثاني عن طريق اللاعب أكرم الزوي، وتعادل للنادي الفيصلي الأردني اللاعب خليل زيد بني عطية، في الدقيقة 88 من زمن المباراة، ونجح الترجي في خطف الفوز في الدقيقة 101 من زمن الأشواط الإضافية عن طريق اللاعب شمس الدين الذوادي، وذلك في هدف مشكوك في صحته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *