موقع خبر اليوم

ننشر tawjihi.jo لمعرفة نتائج التوجيهي 2017-2018 حسب الاسم رابط “الثانوية العامة” موقع ايدويف EduWave

نتائج التوجيهي 2018 الأردن، سوف تعلن وزارة التربية والتعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية نتائج الثانوية العامة لطلبة التوجيهي لعام 2018 خلال ساعات قليلة، حيث أعلنت عدة مصادر بإعلان نتائج التوجيهي للدورة الشتوية 2018 في موعد أقصاه غدا السبت، وسوف تعلن وزارة التربية والتعليم النتائج عقب انتهاء المؤتمر الصحفي بشكل مباشر.

وانتدب القلق والخوف في قلوب الطلاب عقب تحديد موعد إعلان نتائج التوجيهي 2018 بالأردن، وذلك عقب تأخر وغموض وزارة التربية والتعليم لتحديد موعد لها في الفترة السابقة، نظرا لاستغراق عمليات التصحيح وقت كبير من اجل التدقيق بأوراق الثانوية العامة لتخرج بشكل مضبوط دون ظلم لأحد من الطلاب.

نتائج التوجيهي 2018 الأردن:

ننشر لكم خلال ساعات منتظرة نتائج التوجيهي 2018 الأردن، لقد ذكرت وزارة التربية والتعليم بأن النتائج مقرر لها أن تكون قبل منتصف الشهر الحالي، وسوف تنتظر اللجان العاملة بتدقيق العلامات، وسوف تصدر في الحال دون تأخير على الطلاب، سوف يتم الإعلان عن نتائج التوجيهي 2018 بالفرعين العلمي والأدبي للدورة الصيفية بفرعيه العلمي والأدبي، وبالتعاون مع موقع ايدويف وزارة التربية والتعليم، والتي تقوم بنشر نتائج الثانوية العامة للطلبة بالأردن.

الآن صدرت نتائج شهادة الثانوية العامة الدورة الصيفية عبر موقع توجيهي الأردن من هنا

أعلن وزارة التربية والتعليم الأردنية ظهور نتائج التوجيهي بها للدورة الصيفية يوم الجمعة المقبل، حيث تصدر فور اعتمادها خلال المؤتمر الصحفي لوزير التربية الأردني ويتم نشرها لكم في الحال.

نتائج التوجيهي 2018، تتجه الأنظار صوب نتائج الثانوية العامة وعبر موقع ظهورها tawjihi.jo، حيث يقول الوزير أن نسبة 50% هي المعيار الأدق، وكذلك يجب التركيز على الحقول التي يتميز بها الطالب يتم استغلالها في ميوله العلمية، وسوف تعلن النتائج بالشهادة الثانوية للأقسام العلمية والأدبية.

صدرت نتائج التوجيهي 2018 بالدورة االشتوية، وأصبحت النتائج متاحة لجميع الطلاب للاستعلام عنها ومعرفة حالة الطالب من النجاح، ويمكن بعد إدخال رقم الجلوس الحصول على علامات الطالب، ومن ثم طباعة نتيجة الشهادة الثانوية العامة، او يمكن إدخال رقم جلوس آخر عبر هذا الرابط http://tawjihi.jo/

موقع وزارة التربية والتعليم:

تقوم منظومة ايدويف بنشر نتائج التوجيهي2017 ، ولقد استقبلت الوزارة 62 مخالفة خلال فترة امتحانات الثانوية العامة التوجيهية بالأردن، وقامت لجان التصحيح بالبدء في مهتمها  بالشهر الماضي، لتكون نتائج التوجيهي جاهزة لتقديمها إلى معالي الوزير ليعتمدها في القريب العاجل.

تتجه الأنظار صوب صدور نتائج التوجيهي حسب الاسم 2018 بالأردن للدورة الشتوية صباح اليوم السبت عقب الاعتماد من قبل وزير التربية والتعليم لنشرها عبر موقع إيدويف التعليمي للتعرف برقم الجلوس على علامات الطلاب بالثانوية العامة.

تقترب نتائج التوجيهي 2017 من الظهور وبدأ العد التنازلي ليعلنها الرزاز مباشرة أمام الطلاب ونسبة النجاح النهائية في امتحانات الثانوية العامة، ووجه سيادته ضرورة الاهتمام بالناحية النفسية للطالب، واعتبارها الأولوية الأساسية التي تجعل الطالب قادر على تخطي الثانوية العامة.

تنطلق بعد دقائق معدودة وقائع مؤتمر نتائج التوجيهي 2018 الدورة الصيفية بالأردن، ويتمكن الطلاب من الاستعلام عقب انتهاء الضغط على موقع توجيهي الأردن tawjihi.jo، وسوف يتناول الوزير عدد من النقاط الهامة نحو النهضة التعليمية في التوجيهي لرفع نسب النجاح بالشهادة الثانوية.

سوف نتابع معكم على مدار الساعات القليلة المقبلة صدور نتائج التوجيهي لعام 2018 بالأردن، وسوف ننقل لكم وقائع المؤتمر الصحفي لإتمام شهادة الثانوية العامة بالأردن، وسوف يتم نشرها من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم بالمملكة الهاشمية، بالتوفيق لكم جميعا.

تحديد موعد إعلان نتائج التوجيهي الأردن 2017:

أعلنت وزارة التربية والتعليم صباح اليوم الاثنين تحديد موعد إعلان نتائج التوجيهي 2017، حيث قالت أن الخميس الموافق 10/8/2017 هو موعد لظهور نتائج الثانوية العامة الأردنية، وسوف يتم متابعة لكم آخر الأخبار حول صدورها من خلال موقع عمون وإيدويف بوزارة التربية الأردنية.

يترقب الطلاب في قلق إعلان نتائج التوجيهي 2017، خاصة مع تحديد موعد لظهورها نهاية الأسبوع الحالي، وسوف نقوم بتغطية لكم إعلان نتائج الثانوية العامة لحظة بلحظة، وسوف ندرج لكم أوائل الطلاب من الشهادة الثانوية الأردنية.

سوف نتابع لكم خلال أيام قليلة، وسوف يتم الإعلان عن نتائج التوجيهي 2017 رسمياً من قبل إيدويف، وسوف يتم نشرها لكم فور اعتمادها من قبل وزارة التربية لتكون أمام الطلاب فوراً، وسنتابع لكم على مدار الساعة أخبار نتائج التوجيهي.

قررت وزارة التربية بإعلان رسمي لها خلال صفحتها على الفيسبوك أن نتائج التوجيهي 2017، سوف تكون الخميس المقبل، ولم يبقى سوى يومين لإعلان نتائج التوجيهي، تابعونا لرفع روابط نتائج الثانوية العامة بالأردن لجميع الطلاب وبالتوفيق لكم أجمعين.

يبدأ الطلاب في البحث عن نتائج التوجيهي 2017 للدورة الصيفية بالأردن من خلال موقع إيدويف والذي يخص طلاب الثانوية العامة للتعرف على نتائج الثانوية العامة بكل سهولة وبمجرد أن يتم صدورها رسمياً، وسوف يتم إدراج النتائج عبر موقع عمون الإلكتروني.

متابعة نتائج التوجيهي 2017 tawjihi

الجميع في انتظار معرفة نتائج التوجيهي 2018اليوم، وسوف تكشف وزارة التربية الأردنية أوائل الشهادة الثانوية ونسب النجاح، ولقد سجلت نسبة النجاح بالدورة الشتوية 50%، وسوف يستكمل الطلاب النجاح بالدورة الصيفية، لينتظر أكثر من 155 ألف طالب وطالبة النجاح في التوجيهي من خلال وزارة التربية.

ترقب نتائج التوجيهي 2017 الأردن EduWave:

بعد تحديد موعد إعلان نتائج التوجيهي 2018، يستعد الطلاب لاستقبال نتائج الثانوية العامة الأردنية خلال 48 ساعة فقط، حيث يعلن المؤتمر الصحفي المنعقد في ديوان عام الوزارة نسب النجاح النهائية في الشهادة الثانوية التوجيهي للدورة الصيفية، وبالتالي يستطيع الطلاب مباشرة الاستعلام عن نتائجهم عبر منظومة إيدويف التعليمية.

يبقى للطلاب ساعات قليلة قبل الإعلان النهائي عن نتائج التوجيهي 2017، وسوف تعلن وزارة التربية الأردنية نتائج الطلاب للدورة الصيفية لعام 2017، ويمكن للجميع التعرف على النتائج من خلال الموقع الإلكتروني في الحال.

سوف نتابع لكم خلال ساعات قليلة مقبلة إعلان نتائج التوجيهي 2018، حيث تعلن النتيجة في تمام الساعة 12 ظهراً عقب وقائع المؤتمر الصحفي المقرر لإعلان نتائج الشهادة الثانوية العامة للطلاب بالدور الأول.

تقوم الإدارة العامة بمديرية الأمن بخطة خلال إعلان نتائج التوجيهي 2017، وذلك لتأمين عمليات السير أثناء إعلان التوجيهي، حرصاً لسلامة المواطنين من أي سلوك سلبي خلال الإعلان عن النتائج لتفادي الأحداث التي تؤثر على الحياة الطبيعية للمواطنين.

ذكرت وزارة التربية في تصريح لها أن موقع نتائج التوجيهي eduwave سيتم تفعيله فور صدورها حيث يكون الموقع متوقف وخامل وذلك لعدم نشر النتائج ولكن يعمل فور صدورها وذلك صباح اليوم السبت.