التخطي إلى المحتوى

نتائج التوجيهي الأردن 2017، خلال الساعات القليلة يتم ظهور نتائج التوجيهي الأردن 2017 الدورة الصيفية، يعيش جميع طلاب وطالبات التوجيهي حالة من القلق والتوتر في أنتظار ظهور النتائج، وقد انتهت جميع عمليات التصحيح ورصد الدرجات، وصرح وليد الجلاد عن الموعد النهائي والرسمي للظهور نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية التي طال انتظارها .

نتائج التوجيهي الأردن 2017 :

الجدير بالذكر قد بدأت امتحانات التوجيهي الثانوية العامة  4/7/2017 وانتهت في 17/7/2017 وهى الدورة الصيفية في جميع المدن الأردنية، وكما نعلم أن امتحانات الثانوية العامة تتم على دورتين : دورة شتوية وتكون في شهر يناير، ودورة صيفية تكون في شهر يوليو، وقد أد ما يقرب من 114096 طالب وطالبة في جميع الأقسام، القسم العلمي، القسم الأدبي، القسم الشرعي، القسم الصناعي، القسم الفندقي والسياحي .

من المقرر أن تعلن نتائج التوجيهي الأردن 2017 الثانوية العامة الدورة الصيفية غداً الإثنين بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم الأردني الدكتور عمر الرزاز ، وسوف يتم رفع النتائج عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأردنية، للاستعلام من خلال رقم الجلوس  واختيار القسم الخاص بكل طالب وطالبة .

عقد اليوم الأحد مؤتمر صحفي بشأن نتائج التوجيهي للدورة الصيفية، وخلاله أشار الدكتور عمر الرزاز انه خلال الساعات القادمة سوف يتم الإعلان عن نتائج التوجيهي للدورة الصيفية 2017، بالإضافة إلى الإعلان عن أسماء أوائل الطلاب ونسب النجاح للدورة الصيفية .

ويقوم فريق مصر مكس بالمتابعة الشاملة لنتائج التوجيهي الأردن 2017، ونشر الروابط الرسمية التي يتم خلالها رفع النتائج، للاستعلام فور ظهور وبكل سهولة ويسر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *