التخطي إلى المحتوى

التسجيل في اختبار القدرات العامة، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بحث مكثف للغاية على موقع قياس الإلكتروني، وذلك من أجل معرفة مواعيد فتح التسجيل في اختبار القدرات العامة للبنين والبنات، وذلك في المملكة العربية السعودية والتي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي عن فتح التسجيل خلال الأيام القليلة الماضية.

وقد أعلن المركز الوطني للقياس في المملكة العربية السعودية، خلال تصريح رسمي عبر موقع تويتر العالمي، عن مواعيد التسجيل في اختبار القدرات العامة للبنين والبنات في كافة مدارس المملكة العربية السعودية، حيث أكد الموقع أن التسجيل سوف يكون متاح في اختبار القدرات العامة الورقي (بنين) يوم الثلاثاء 16-11-1438هـ ، لطلاب ثالث ثانوي من مواليد ما قبل 1-1-1422هـ فقط.

وسوف يتاح التسجيل في اختبار القدرات العامة الورقي “بنات” يوم الأحد 21-11-1438هـ ، لطالبات ثالث ثانوي من مواليد ما قبل 1-1-1422هـ فقط، وسوف يتاح التسجيل في اختبار القدرات العامة الورقي لكافة الطلاب والطالبات بالمملكة العربية السعودية يوم الأحد 28-11-1438هـ، وذلك من خلال موقع قياس الإلكتروني.

وقد أعلن موقع قياس عن تقديم الدعم الكامل للطلاب والطالبات، من أجل تسهيل عملية التسجيل في اختبار القدرات العامة الورقي، وذلك من خلال الموقع عن طريق رقم السجل المدني.

التسجيل في اختبار القدرات العامة

التسجيل في اختبار القدرات العامة، أعلن المتحدث الرسمي لموقع قياس، في بيان رسمي ن بدء التسجيل لاختبار القدرات العامة الورقي لعام 1439 هجرية، وذلك لكافة الطلاب والطالبات لمرحلة ثالث ثانوي وذلك لمن تاريخ ميلاده قبل 1-1-1422 هجرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *