التخطي إلى المحتوى

موقع قياس ، رابط التسجيل في اختبار القدرات العامة قياس ، ننشر لكم رابط موقع المركز الوطني للقياس Qiyas الذي سيقوم الطلبة والطالبات من خلاله بالتسجيل في اختبار القدرات العامة قياس ، حيث تم الإعلان عن موعد فتح باب التسجيل في اختبار القدرات العامة الورقي بالنسبة للبنين والبنات من خلال موقع قياس بشكل إلكتروني.

موعد التسجيل في اختبار القدرات العامة موقع قياس Qiyas 1438

وقد أعلن موعد التسجيل في اختبار القدرات العامة عبر موقع قياس “المركز الوطني للقياس”، بالنسبة للبنين والبنات وإليكم المواعيد:

  • التسجيل في اختبار القدرات العامة الورقي للبنين: بداية من يوم الثلاثاء 14/11/1438 “14 ذو القعدة 1438″، ويتم التسجيل لطلاب ثالث ثانوي من مواليد ما قبل 1/1/1422 هـ فقط.
  • التسجيل في اختبار القدرات العامة الورقي للبنات: بداية يوم الأحد 21/11/1438 هـ ، ويكون التسجيل لطالبات ثالث ثانوي من مواليد ما قبل 1/1/1422 هـ فقط.
  • بالنسبة لباقي الطلبة والطالبات: موعد فتح التسجيل في اختبار القدرات العامة الورقي سيكون يوم الأحد “28 ذو القعدة 1438”.

رابط التسجيل في اختبار القدرات العامة قياس 1438

وعلى راغبي التسجيل ممن تنطبق عليهم الشروط اضغط هنا رابط موقع قياس ، وقم بتسجيل الدخول إلى الموقع عن طريق رقم السجل المدني أو رقم الإقامة وكلمة المرور، ولمعرفة أي معلومة بخصوص التسجيل في قياس لاختبار القدرات العامة اضغط هنا.

والآن مع فيديو يوضح خطوات التسجيل في اختبار القدرات العامة:

الجدير بالذكر أنه يمكنك إنشاء حساب جديد عبر موقع قياس، كما سيتم غلق التسجيل في اختبار القدرات العامة قبل الاختبار بيوم، وعلى كل الطلبة في المواعيد المذكورة التسجيل على موقع قياس.

تحديث: شهد اليوم إقبالا كثيفا على موقع قياس من قبل الطلبة والطالبات للتسجيل في اختبار القدرات العامة عبر موقع قياس، ويمكنك اتباع الشرح الموضح بالفيديو من أجل التسجيل في قياس لخوض اختبار القدرات العامة وذلك من خلال الرابط المذكور أعلاه.

على أن يقوم الطلبة والطالبات بالتسجيل في قياس لاختبار القدرات العامة الورقي 1438 في المواعيد المذكورة، حيث أن هناك مواعيد للبنين ومواعيد أخرى للبنات، التسجيل على موقع قياس.

تحديث: اليوم تم فتح باب التسجيل في اختبارات القدرات العامة للبنين عبر موقع قياس، وهناك بحث مكثف الآن حول موقع قياس ليتمكن طلبة الثالث الثانوي من التسجيل إلكترونيا في قياس.

تحديث: هناك بحث كثيف الآن على رابط موقع قياس بالسعودية، حيث بدء تسجيل طلبة الثانوية العامة لاختبار القدرات العامة، من خلال رابط موقع قياس وذلك وفقا لتلك المواعيد:

وكذلك يمكنك تغير البيانات المسجلة على موقع قياس من خلال الرابط أعلاه، كما طالب السادة أولياء الأمور والسادة الطلبة والطالبات بزيارة موقع تسجيل الدخول الطالب بموقع قياس لتسجيل بيانات الطلاب الجدد أو للاستعلام عن نتائج قدرات قياس، من خلال موقع قياس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *