التخطي إلى المحتوى

مباراة الترجي والفيصلي اليوم، اليوم .. ستنتهى البطولة العربية والتي قد بدأت يوم 22 يوليو ها هي تنتهى اليوم السادس من أغسطس بمباراة النهائي بين قارتي أفريقيا وآسيا، وتقام مباراة الترجي والفيصلي اليوم، الفريقان لم يعرف كلاهما طعم الخسارة أو حتى التعادل بل حقق الفريقان العلامة الكاملة في دور المجموعات وفاز فريق الفيصلي على الأهلي المصري في قبل النهائي كما فاز الترجي على الفتح الرباطي المغربي في الدور ذاته ليضرب الفريقان موعدا ناريا في نهائي البطولة العربية للأندية 2017.

موعد مباراة الترجي والفيصلي اليوم في نهائي البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة

ويلتقى الفريقان اليوم الأحد 6 أغسطس في المباراة النهائية المقامة على استاد الإسكندرية في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، وكالعادة تنقل مباراة الترجي والفيصلي اليوم عبر قنوات أون سبورت وأبو ظبي الرياضية والسعودية الرياضية، حيث تمثل هذه المواجهة صعوبة كبيرة على الفريقين.

ويتواجه اللاعبين داخل المستطيل الأخضر أما في خارج المستطيل الأخضر فهناك اثنان من أفضل المدربين حاليا على الصعيد العربي،
حيث المخضرم فوزي البنزرتي قائد فريق الترجي والمدرب نيبوشا يوفوفيتش مدرب الفيصلي الذي لم يعرف الخسارة منذ توليه قيادة الفريق، والجدير بالذكر أن الفريقين قدما مستويات عالية طوال البطولة والدليل على ذلك أن الفريقين لم يحققا أية خسارة أو تعادل، ناهيك عن فريق الفيصلي الذي فاز على فريق الأهلي مرتين واحدة بدون حسام البدري، والأخرى في وجوده.

وننتظر اليوم ختام المسك للبطولة العربية التي شهدت حالات فوز وخسارة وتعادل وحالات فرح لبعض الفرق وحزن للبعض الآخر وحالات تحكيمية وأهداف رائعة وتصديات انتحارية دون أن ننسى التنظيم العالي والاستقبال الطيب من قبل دولتنا مصر لأشقائنا العرب من مختلف البلاد.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *