التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة تشيلسي وارسنال، يبدأ الموسم الأوربي بمباريات كأس السوبر في فرنسا وألمانيا ثم بأسبانيا وها هو قد عاد في انجلترا حيث يلتقى فريقي تشيلسي وارسنال في كأس الدرع الخيرية في مباراة لا تعرف سوى الفريق المنتصر فها هو تشيلسي المدعم بموراتا وباكيوكو، وارسنال مع مهاجمه الجديد لاكزيت الذي ينتظره الجميع متوقعين منه موسما كرويا من الطراز الرفيع.

وتمثل مواجهة الفريقين واحدة من أقوى وأقدم المواجهات في انجلترا حيث التقى الفريقان من قبل في 28 لقاء كان الفوز لفريق تشيلسي ب 16 مباراة بينما فاز فريق ارسنال في 7 مواجهات وحل التعادل في 5 مواجهات، وعادة ما تشهد هذه المواجهة شراسة وندية كبيرة بين الفريقين.

القنوات المجانية الناقلة مباراة برشلونة وريال مدريد 2017 (الكلاسيكو)

موعد مباراة تشيلسي وارسنال والقنوات الناقلة

ويواجه فريق تشيلسي بقيادة مدربه المخضرم أنطونيو كونتي منافسه فريق ارسنال بقيادة الكبير أرسين فينجر، وتقام المباراة اليوم الأحد 6 أغسطس في تمام الساعة الثالثة عصرا على استاد ويمبلى، وتنقل المباراة عبر شاشة قنوات بي ان سبورت الرياضية عبر قناة beIN SPORTS 2 HD بتعليق يوسف سيف.

ومن المتوقع مشاركة لاعبنا المصري محمد النني الذي يسير على خطى ثابتة في فريق ارسنال والذي لعب في مركزين بالفترة الأخيرة، حيث لعب بمركزه الأساسي في منتصف الملعب وفى بعض المباريات الودية أشركه المدرب ارسين فينجر في مركز المدافع.

والجدير بالذكر أن فريق تشيلسي جاهز وبقوة للموسم المقبل، حيث عزز المراكز التي هناك خلل فيها وعوض رحيل ماتيتش بالوافد الجديد من باكايوكو، كل هذا يصب في مصلحة المشاهد الذي سيتابع بلا شك موسما رائعا على جميع الأصعدة.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *