التخطي إلى المحتوى

اتحاد الكرة المصري، وافق الاتحاد على صرف مكافأة مالية للاعبي منتخب مصر بمبلغ 1000 دولار لكل لاعب وذلك بعد الفوز بثنائية أمام الكونغو يوم الأحد الماضي في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا للعام 2018، حيث استطاع المنتخب أن يتصدر جدول مجموعته برصيد ثلاثة نقاط.

وقد وافق اتحاد الكرة على تلك المكافأة بعدما طالب لاعبي المنتخب المصري المشاركين في المباراة وعلى رأسهم أحمد فتحي وعبد الله السعيد وعصام الحضري بضرورة صرف مبلغ مالي لكل لاعب بعيدا عن قوانين وحسابات اللائحة، وأتى ذلك بعد تصريحات الاتحاد عن عدم صرف أي مكافآت إلا بعد الفوز على غانا يوم 13 نوفمبر القادم.

وطالب لاعبي المنتخب هذا المبلغ بعد موافقتهم على قرار الجبلاية بعدم صرف المكافآت المالية للاعبين والمقدرة بنحو 20 ألف جنيه مصري بعد مباراة الجولة الأولى إلا بعد الفوز على منتخب غانا في المباراة القادمة، وطالبوا ذلك لأجل أن تكون حافزا لهم لاستكمال التصفيات بنفس الروح القوية.

وصرح اتحاد الكرة المصري على مشاورته لبعض رجال الأعمال لكي يتم توفير المبلغ والمقدر بنحو 24 ألف دولار في المجمل وذلك قبل معسكر الفريق الذي سيعقد قبيل مباراة غانا في الخامس من شهر نوفمبر القادم بمدينة برج العرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.