التخطي إلى المحتوى

تقديم القوات البرية 1438، أعلنت القوات البرية الملكية السعودية، فتح بوابة القبول في القوات الخاصة ووحدات المظليين علة بوابة القبول والتسجيل الالكترونية للقوات البرية، وفق الشروط المعلن عنها لقبول الخارجين من حملة المؤهلات الجامعية والثانوية العامة.

فتح بوابة القبول والتسجيل في القوات البرية الملكية السعودية سيكون خلال الفترة من الأحد الموافق الرابع عشر من شهر ذي القعدة، ويستمر التسجيل عبر رابط تقديم القوات البرية للقوات الخاصة ووحدات المظليين حتى يوم الخميس الموافق التاسع عشر من ذي القعدة للعام الحالي على بوابة القبول والتسجيل الإلكترونية.

شروط تقديم القوات البرية للقوات الخاصة ووحدات المظليين

الشروط العامة التي حددتها بوابة القبول والتسجيل للقيادة العامة للقوا البرية الملكية السعودية، حددت قبول حملة الشهادات الجامعية، وحملة الثانوية العامة والكليات المتوسطة، بخلاف خريجي الكليات الصحية وكليات الاتصالات على وظائف القوات الخاص ووحدات المظليين عبر رابط تقديم القوات البرية .

اشتملت الشروط كذلك على كون المتقدم من الشباب السعودي الأضل والمنشأ، ولحملة الثانوية العامة يكون عمر المتقدم ما بين 18 و 26 عام، ولخريجي الجامعات لا يتخطى سن المتقدم 30 عام، وألا يقل طول المتقدم عن 165 سم.

تضمنت الشروط كذلك أن يتمتع المتقدم لشغل الوظائف العسكرية باللياقة البدينة، حيث سيتم تعين المقبلين وفق للمؤهلات الدراسية في الرتب العسكرية الشاغرة، وسيتمتع المقبل بمزايا مالية جيدة.

الأوراق المطلوبة لتقديم القوات البرية

نوهت القوات البرية الملكية على إحضار المتقدم الشهادة الدراسية المتحصل عليها، بخلاف عدد ثمانية صور شخصية من مقاس 6*8 مكشوفة الرأس، وشهادة من حسن السير والسلوك، وبطاقة الهوية الوطنية.

رابط تسجيل القوات البرية وحدات المظليين والقوات الخاصة

دعت القيادة العامة للقوات البرية الملكية السعودية المتقدمين الراغبين في التسجيل زيارة رابط بوابة القبول والتسجيل على الرابط التالي:

التسجيل في القوات البرية الملكية السعودية

والمزيد من التوضيح حول تقديم القوات البرية السعودية يمكن للمتقدم التعرف عليها من خلال خدمة الاتصال الهاتفي على رقم 0144230001  .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *