التخطي إلى المحتوى

فتحت القوات البرية رابط تقديم الشرطه العسكريه عبر موقع بوابة القبول والتسجيل اللجنة المركزية لقبول الطلاب في القوات البرية الملكية السعودية لحاملي الثانوية العتمة وما يعادلها المتقدمين لشغل الوظائف العسكرية الشاعرة في سلاح قوات الشرطة العسكرة الخاصة للقوات البرية.

بدءًا من الأحد الموافق 14 من شهر ذي القعدة، تم تفعيل وفتح برابط تقديم الشرطه العسكريه الخاصة للقوات البرية، حيث يتم استقبال طلبات الالتحاق على الوظائف العسكرية الشاغرة من المواطنتين الراغبين بالالتحاق بالخدمة العسكرية، والتي سيعن المقبلين على رتية جندي أول بعد التخرج، على أن تغلق بوابة القبول بعد أسبوعين وبالتحديد 27 -11-1438 .

شروط تقديم الشرطه العسكريه 1438

نشرت القوات البرية الملكية حزمة من الشروط الهامة الواجب التعرف عليها قبل التسجيل في وظائف الشرطة العسكرية الشاغرة، من خلال رابط تقديم الشرطه العسكريه 1438، والتي منها اشتراط أن يكون المتقد من المواطنين السعوديين أصل ومنشأ.

اشتملت شروط التقديم في وظائف القوات البرية للشرطة العسكرية، تحديد السن للمتقدم والطول، وحسن السير والسلوك، والزواج، وما يتعلق بالخدمة العسكرية، واجتيز الاختبارات الطبية والبدنية والمقابلة الشخصة، وجميع تلك الشروط يمكنكم التعرف عليها من خلال الصورة المرفقة أدناة.

موقع تقديم القوات البرية للشرطة العسكرية

التسجيل في وظائف القوات البرية للشرطة العسكرية يمكنكم  الدخول لها مباشرةً من خلال الرابط التالي:

تقديم القوات البرية الشرطة العسكرية

بعد الدخول لرابط تقديم الشرطه العسكريه 1438 يتوجب على الراغب في التسجيل الموافقة على الشروط والتعليمات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *