التخطي إلى المحتوى

مباراة الزمالك والمصري – يستعد نادي الزمالك لملاقاة نادي المصري البورسعيدي، وهذا تحت إطار دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، ومن المتوقع أن نشهد بمباراة قوية كما هو عليه الحال في جميع لقاءات الفريقين، حيث يتسم بالحماس والقوة، فهل يفعلها أبناء القلعة البيضاء أقتناص فرصة الصعود للدور النهائي، أم لأبناء حسام حسن كلام أخر، فهو ما سوف نشهده في مباراة مثيرة.

ويسعى نادي الزمالك إلي مصالحة جماهيره الغاضبة بعد الخروج من البطولة العربية بدور المجموعات، وتقديم مستوي هزيل أمام الفرق العربية، ورحيل المدرب البرتغالي عن الفريق في ظروف صعبة يعيشها الفريق، وبالرغم من تخييم القلق والتوتر داخل النادي، تمني الجماهير نفسها بالصعود للمباراة النهائية.

مباراة الزمالك والمصري

تتساوى فرص الفريقين بالفوز في اللقاء الصعب، حيث يملك كل فريق خبرة جيدة ولاعبين أصحاب مهارات وإمكانيات عالية تمكنهم في أي وقت من صنع الفارق، فكل فريق يسعى لحجز مقعد ف مباراة النهائية لمواجهة الفائز من مباراة الأهلي وسموحة، وقد يستغل العميد حسام حسن مدرب فريق المصري ما تعيشه القلعة البيضاء الآن من توتر وقلق وأجواء صعبة خلال الفترة الأخيرة، ويحقق الفوز والصعود للنهائي، بينما يسعى الزمالك للفوز لرفع الروح المعنوية للاعبين والجماهير، والعودة إلي سكة الانتصارات مرة أخري.

موعد اللقاء والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 8 أغسطس، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، ويذاع اللقاء علي عدة قنوات تملك حق البث الكامل لبطولة كأس مصر والدوري العام لهذا الموسم الذي أوشك على الانتهاء، فسوف يذاع اللقاء على قناة أون سبورت، وقناة النيل الرياضية وقناة دي أم سي الفضائية.

شارك اليوم في مران نادي الزمالك المدافع الشاب أحمد أبو الفتوح بعد تعافيه من الإصابة، وتأكيد الجهاز الطبي جاهزيته لخوض اللقاء القادم أمام نادي المصري.

نذكر بتاريخ مواجهات الفريقين في كأس مصر، حيث تواجه الفريقين بعضهم البعض 20 مباراة، فاز الزمالك في 11 مباراة، بينما فاز المصري في 5 مباريات، وتعادل الفريقين في 4 مباريات حيث تأهل الزمالك في مباراة منهم بضربات الترجيح وتأهل المصري في 3 مباريات مباراة بضربات الترجيح ومباراتين بمجموع اللقاءات حيث كانت ذهاب وعودة.

ونذكر بتاريخ أهداف الفريقين في بطولة كاس مصر، حيث تم تسجيل 63 هدف في جميع المواجهات بين الفريقين، سجل الزمالك 40 هدف بينما سجل المصري 23 هدف، وهذا بفارق 17 هدف للزمالك، ويعتبر هداف مواجهات الفريقين هو اللاعب علي محسن من الزمالك برصيد 3 أهداف.

ويأتي تشكيل نادي الزمالك المعلن منذ قليل كالاتي: في حراسة المرمي أحمد الشناوي، في خط الدفاع على جبر والونش، وعلى الأطراف أبو الفتوح وأسامه إبراهيم، في وسط المعلب طارق حامد وأحمد توفيق ومعروف يوسف، وفي الهجوم أحمد رفعت وشيكابالا وباسم مرسي.

أنتهي اللقاء المثير بفوز وصعود النادي المصري إلى المباراة النهائية على حساب نادي الزمالك بنتيجة 2-0، وهذا بعد شهود مباراة قوية بدأ فيها التهديف بداية من الدقيقة 88 من ضربة جزاء، ثم يأتي الهدف لثاني في الدقيقة 96 من عمر اللقاء، ليصعد المصري لنهائي الكأس بعد غياب 19 عام، وينتظر الفائز من مباراة الأهلي وسموحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *