التخطي إلى المحتوى

مباراة الأهلي وسموحة – يستعد النادي الأهلي خوض مباراته أمام نادي سموحة السكندري، وهذا تحت إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر 2017، فيسعى النادي الأهلي إلي مصالحة جماهيره بعد الخروج المفاجئ من البطولة العربية بعد الخسارة أمام نادي الفيصلي الأردني بنتيجة 2-1 بالدور نصف النهائي، وهذا بعد ما حقق بطولة الدوري المصري وصعوده لدور الـ 16 بدوري أبطال إفريقيا، يريد أن يحقق بطولة الكأس الغائبة منذ فترة.

في ظل وجود غيابات يعاني منها الفريق، فما زال أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي ويست بروميتش الانجليزي، يترك فراغ كبير في خط دفاع النادي الأهلي وهو ما ظهر في البطولة العربية، ومع كثرة الأخطاء الدفاعية جعلت إدارة النادي تبحث عن مدافع بديل.

مباراة الأهلي وسموحة

أعطي حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء فترة راحة قليلة للاعبين، وهذا بعد ما تم الانتهاء من البطولة العربية، بالخسارة أمام نادي الفيصلي الأردني والخروج في الدور نصف النهائي، ويبدأ النادي الأهلي بالاستعداد التام للمباراة القادمة، فبدأ أول حصة تدريبية يوم الجمعة الماضي، واستعادة بعض اللاعبين المصابين على رأسهم وليد سليمان، كما شهد المران مشاركة عماد متعب المصاب مؤخراً بإجهاد في العضلة الخلفية، فأصبح الآن جاهز للمشاركة مع الفريق في اللقاء القادم.

موعد اللقاء والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق 9 أغسطس، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، وسوف يذاع اللقاء على قناة أون سبورت، وقناة أم دي سي، وقناة النيل الرياضية لامتلاكهم حقوق البث لبطولة الكأس والدوري المصري لعام 2017.

يختتم النادي الأهلي التدريبات مساء اليوم أستعداداً لمباراة سموحة، ومن المنتظر إعلان المدير الفني حسام البدري عن قائمة اللقاء خلال ساعات.

تاريخ مواجهات النادي الأهلي مع سموحة في كافة البطولات يشهد تفوق الأهلي، حيث تقابل الفريقان 16 مرة قبل ذلك، تمكّن الأهلي من الفوز في 8 مواجهات، بينما خسر ثلاث مرات وحسم التعادل خمس مواجهات، ويسعى الفريقان لتقديم أفضل عرض ممكن والفوز لملاقاة المصري البورسعيدي في المباراة النهائية.

يدخل كلا الناديين بالقائمة مكتملة، حيث يريد كل فريق الظفر بالفوز وحجز مكان في المباراة النهائية، والتي من المنتظر أن يلاقي الفائز من مباراة اليوم نادي المصري البورسعيدي الذي تأهل أمس على حساب نادي الزمالك بعد تحقيق الفوز بنتيجة 2-0.

تأهل النادي الأهلي إلى نهائي كأس مصر على حساب نادي سموحة، بعد تحقيق الفوز بنتيجة 4-0، وتقديم عرض مميز وأداء رائع، سجل الأهداف أجاي وصالح جمعة وهدفين لوليد سليمان، حيث يلاقي نادي الأهلي النادي المصري في نهائي قوي ومثير، من المقرر أن يقام الثلاثاء القادم الموافق 15 أغسطس في تمام الساعة 8 بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *