التخطي إلى المحتوى

تعتبر قناة اون سبورت ON Sport ، قناة مصرية رياضية، وليدة على الساحة الرياضية المصرية، إلا أن ميلادها يعتبر قويًا، ومنافسًا لقنوات أخرى من مثيلتها في مجال الرياضة، فقد ولدت القناة عملاقة، تحت إدارة مجموعة أون تي في، التي يتولاها رجل الأعمال المعروف أحمد أبو هشيمة، صاحب مجموعة شركات حديد المصريين، والذي قام بشرائها من رجل الأعمال المعروف نجيب ساويرس، وأصبح للشبكة مجموعة من القنوات، من بينها قناة أون E، وقناة أون دراما، وأيضًا قناة اون سبورت التي نستعرض الحديث هنا من خلال السطور المقبلة.

قناة أون سبورت

فقناة أون سبورت كما ذكرنا، هي قناة رياضية مصرية، تبث إرسالها على القمر الصناعي المصري نايل سات، وهي قناة عملاقة كما أسلفنا الذكر، فقد حصلت على حقوق الكثير من الأحداث والمباريات الهامة، وآخرها حالياً مباريات البطولة العربية للأندية البطلة، والتي تستضيفها جمهورية مصر العربية حالياً، على عدد من الملاعب والأستادات المصرية، كما كان للقناة استوديو تحليلي أكثر من رائع، أثناء استضافتها مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، كما أخذت القناة حقوق بث بعض مباريات فريق تشيلسي بطل إنجلترا، وذلك من خلال القناة الرسمية للفريق الإنجليزي.

وعلى ذكر المباريات الهامة أيضًا، فقد احتضنت قناة أون سبورت العديد من الاستحقاقات الوطنية للفرق والمنتخبات المصرية، ومن أهم تلك المباريات مباراة مصر وغانا في ذهاب تصفيات كأس العالم المقررة في روسيا العام المقبل 2018، والتي فازت بها مصر بهدفين سجلهما محمد صلاح وعبد الله السعيد، وتتداول الأحاديث حاليًا حول حصول القناة أيضًا على حقوق نقل مباريات المنتخب المصري في بقية مشواره بتصفيات كأس العالم.

الجدير بالذكر أن قناة “أون سبورت”، حصلت على حقوق إذاعة مباراتي السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة،  كلاسيكو الأرض الأسبوع المقبل.

تردد قناة on sport

القناةالقمر الصناعيالترددمعدل الترميز
on sportنايل سات أفقى “H”10853 27500، 3/4

كما تنقل  قناة أون اسبورت جميه مباريات الدوري المصري وجميع مباريات المنتخب المصري والتي اقرب مباراة هي مباراة مصر وأوغندا في تصفيات  القارة الأفريقية لكاس العالم والتي سوف تقام أواخر الشهر الجاري في مباراة الذهاب وتنقل مباراة العودة في الخامس من الشهر المقبل سبتمبر  في مباراة العودة في برج العرب .

.كما تقدم ايضا لقاءات حصرية مع المع نجوم الكرة المصرية واليوم لقاء حصري مع ك. حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وحديث عن كل ما يخص الفريق الأحمر على ONSPORT

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *