التخطي إلى المحتوى

رابط نتائج التوجيهي 2017 – يترقب الطلاب وأولياء الأمور في الأردن الإعلان عن نتائج التوجيهي خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك للدورة الصيفية لعام 2017 بعد أن انتهى الطلاب من أداء الامتحانات، وانتهاء المدارس الأردنية من عملية تصحيح أوراق الطلاب ورصد درجاتهم، ولم يتبقى سوى أن يقوم وزير التربية والتعليم الأردني باعتماد النتيجة رسميا ثم يتم رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية لتكون متاحة لجميع الطلاب.

وقال “وليد الجلاد” المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الأردنية بأن الوزارة ستقوم بإعلان النتيجة خلال الساعات القادمة، وذلك حتى لا يصاب الطلاب وأولياء أمورهم بالتوتر بعد تأخر الإعلان عن النتيجة، وسنقوم خلال المقال بعرض رابط نتائج التوجيهي وطريقة معرفة النتيجة بكل سهولة من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب فور الإعلان عنها من قبل الوزارة.

رابط نتائج التوجيهي 2017

وأشار “وليد الجلاد” إلى أن عملية استخراج نتائج امتحان التوجيهي لم تنتهي بعد مؤكدا على أنا أن اللجان التي تعمل في استخراج النتائج ستقوم بالانتهاء منها في أقرب وقت، مشيرا إلى أن عملية تدقيق العلامات أخذت وقت طويل حتى لا يقع أخطاء أثناء عملية التصحيح وحتى لا يتعرض أي طالب لظلم أثناء التصحيح أو رصد الدرجات وتجميعها.

كما قال “الجلاد” بأن الوزارة ستعقد مؤتمرا صحفيا خلال الساعات القادمة وسيتبعه نشر النتيجة على الموقع الرسمي للوزارة بعد اعتمادها رسميا من قبل الدكتور عمر الرزاز وزير التربية والتعليم ويمكن بذلك لأي طالب في الأردن الحصول على النتيجة من خلال  موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية الذي سنقوم بنشره لكم خلال المقال لمساعدة الطلاب في الحصول على النتيجة بكل سهولة.

موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية

ولمعرفة النتيجة التي سيتم الإعلان عنها خلال الساعات القادمة، يجب الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية والذي سيتم نشر النتيجة عليه للاستعلام عنها من خلال رقم جلوس الطالب، وقالت بعض المصادر من داخل الوزارة بأن نتائج التوجيهي يمكن أن يتم الإعلان عنها اليوم الإثنين بعد أن شهدت عملية استخراج الدرجات تقدم كبير خلال الساعات الماضية.

رابط نتائج التوجيهي
رابط نتائج التوجيهي

 

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم بانها ستقوم بنشر بيان صحفي اليوم الاثنين لتحديد الموعد النهائي للإعلان عن نتائج التوجيهي لهذا العام، وسنتابع معكم كافة الأخبار المتعلقة بنتيجة التوجيهي كما سنعلن عن الموعد النهائي لصدور النتيجة بعدما تعلن عنه وزارة التربية والتعليم، كما سنرد عن كافة استفساراتكم من خلال التعليق أسفل المقال.

تحديث: أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية عن موعد إعلان نتائج التوجيهي الأردن 2017 خلال بيان صحفي قامت الوزارة بنشره اليوم، حيث قالت الوزارة بأن النتيجة سوف تعلن يوم الخميس القادم الموافق 10 أغسطس على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وهذا هو الموعد النهائي الذي سيصدر به النتيجة ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب في الأردن.

وقامت وزارة التربية والتعليم الأردنية بنشر تغريدة على الحساب الرسمي للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تؤكد فيه بأن النتيجة ستعلن غدا الخميس على الموقع الرسمي للوزارة، وذلك لطمأنة الطلاب وأولياء الأمور وعدم قلقهم لتأخر النتيجة.

ورغم أن نتائج التوجيهي قد تأخرت إلى أن الوزارة قالت بأن السبب في ذلك هو حرصها الكامل على مراجعة عملية تصحيح الأوراق وتجميع الدرجات للتأكد على أن كل طالب أخذ حقه بدون تعرض أي طالب لظلم، مؤكدين على أن الموعد النهائي لصدور النتيجة هو يوم الخميس.

نتيجة التوجيهي 2017 في الأردن

تحديث: وينتظر الطلاب في جميع محافظات الأردن الإعلان عن نتائج التوجيهي ظهر الغد الخميس، وذلك وفقا لتصريحات وزارة التربية والتعليم الأردنية وسنتابع معكم كافة التطورات والأخبار التي تخص نتيجة التوجيهي 2017 لمساعدة جميع طلاب الأردن في الحصول على النتيجة.

وسيتم الإعلان عن نتائج التوجيهي 2017 اليوم الخميس 10 أغسطس على الموقع الرسمي لوزارة التربية الأردنية بعد أن حددت الوزارة اليوم للإعلان عن النتيجة بعد ما قامت بإصدار بيان صحفي تعلن فيه الموعد النهائي لنشر النتيجة على موقعها.

ووفقا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم فسوف يتم الإعلان عن نتائج التوجيهي لطلاب الثانوية العامة الأردنية بعد قليل في جميع المحافظات الأردنية لتكون النتيجة متاحة لجميع الطلاب عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

تحديث: عقدت وزارة التربية والتعليم الأردنية مؤتمر صحفي منذ قليل، وأعلن وزير التربية والتعليم خلال المؤتمر أسماء الطلاب الأوائل، كما بلغت نسبة النجاح للطلاب 54.9%، وسوف يتم الإعلان عن نتائج التوجيهي عبر موقع وزارة  التربية والتعليم بعد دقائق قليلة.

انتهت وزارة التربية والتعليم من مؤتمر الوزارة لإعلان نتائج التوجيهي 2017، ولقد أعلن الوزير الطلاب الأوائل، كما أشار إلى جهود الوزارة المبذولة تجاه المنظومة التعليمية، وبلغت نسب النجاح 54.9%، وسوف يتم إدراج النتائج بداخل رابط موقع التوجيهي

تحديث: تم الإعلان عن نتائج التوجيهي على موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية وتكون النتيجة متاحة الآن لجميع الطلاب الاستعلام عنها برقم الجلوس ونتمنى التوفيق لجميع طلاب التوجيهي في الأردن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *