التخطي إلى المحتوى

تحديث تردد أون سبورت on sport، وسط بحث الكثيرين من محبي وعشاق كرة القدم المصرية عن القنوات الناقلة لمسابقات كرة القدم المصرية، ومباريات المنتخب المصري، حيث أصبحت من القنوات الرياضية الهامة في مصر والوطن العربي، وتتميز قناة on sport بتنوع البرامج الرياضية التي تقدمها، وتضم نخبة كبيرة من المعلقين الرياضين والنقاد ومقدمين البرامج الأشهر في مصر، ويمتلكها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمه خلفاً لرجل الأعمال الأخر نجيب ساويرس.

تحديث تردد أون سبورت

تتقدم قناة أون سبورت نحو النجاح وزيادة عدد مرات البحث عليها، مما أدي بالضرورة إلي زيادة متابعيها، وحدث ذلك منذ أن تم نقل ملكية قناة أون تي في “سابقاً”  لأبو هشيمة الذي قام بدوره بإنشاء قناة تختص بالشأن الرياضي، ويمكنكم الآن ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بكم علي تردد أون سبورت الجديد، من أجل الاستمتاع بالرؤية الواضحة والنقاء العالي سواء كان بتقنية HD أو SD.

وقد قامت القناة بالإعلان عن المباراة المنتظرة من عشاق ومحبي كرة القدم منتخب مصر، المباراة التي ستجمع بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة والتي سوف تذاع علي أون سبورت نايل سات، التي تقوم ببث مبارياتها من داخل الاستوديوهات الخاصة بها بمدينة الإنتاج الإعلامي بمصر، ويمكنكم مشاهدة المباراة من خلال تحديث تردد أون سبورت المرفق.

  • التردد: 10853 H
  • معدل الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: 5/6

وتضم القناة عدد كبير من الإعلاميين الرياضين المتميزين يقومون بتغطية كافة المباريات من خلال استوديو تحليلي يتم بثه قبل المباراة بساعة واحدة، ويقوم بتحليل المباريات السابقة بالإضافة إلي تقديم رؤية واضحة وتوقعات للمباراة الحالية، ويأتي البرنامج تحت مسمي “مساء الأنوار” الذي يقدمه الإعلامي الكبير مدحت شلبي.

مباراة مصر والكونغو

سوف تقام اليوم الأحد الموافق 8 أكتوبر 2017م المباراة الأهم بالنسبة للمنتخب المصري الحالم والمقترب من الصعود لكأس العالم بعد غياب دام طويلاً، فهو الآن يطمح في التأهل لكأس العالم روسيا 2018، خاصة بعد اقترب من حلم الوصول للمونديال 2018، وقد تم الإعلان عن قيام قناة أون سبورت بنقل المباراة مجاناً، ويمكنكم الاستمتاع بمشاهدة المباراة بعد تحديث تردد أون سبورت وإدخال التردد الخاص بها.

وتأتي مباراة منتخب مصر ضمن مباريات الجولة الخامسة بتصفيات أفريقيا كأس العالم روسيا 2018، وستقام مباراة الإياب علي استاد برج العرب، حكم المباراة باكاري غاساما، وسيقوم بالتعليق علي المباراة عصام عبده ومدحت شلبي، والجدير بالذكر أن منتخب مصر فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 2 – 1 علي منتخب الكونغو.

بطاقة المباراة

المباراة: مصر والكونجو.

التوقيت: الساعة 7:00 م بتوقيت القاهرة.

الملعب: استاد برج العرب.

المعلقين: عصام عبدة، مدحت شلبي.

الحكم: باكاري غاساما.

القناة الناقلة: on sport

تحديث تردد أون سبورت
تردد قناة أون سبورت on sport
تحديث تردد أون سبورت
تردد قناة أون سبورت on sport

ويأتي المنتخب المصري علي رأس المجموعة الخامسة برصيد عدد نقاط 9 نقاط، ويأتي في المركز الثاني منتخب أوغندا برصيد 8 نقاط، والمركز الثالث منتخب غانا برصيد 6 نقاط، بينما يأتي في المركز الرابع والأخير منتخب الكونغو برصيد 1 نقطة، وإليكم رابط قناة أون سبورت يوتيوب، كما يمكنكم ضبط أو تحديث تردد أون سبورت الناقلة للمباراة وفقاً للتردد المرفق.

تحديث: من المقرر إقامة مباراة الأهلي المصري والوداد الرياضي المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، وسط بحث الكثيرين عن القنوات الناقلة للمباراة، وسيتم نقل المباراة علي مجموعة قنوات beIN SPORTS HD 1، أما عن القنوات الناقلة مجاناً، فسيتم نقل مباراة الأهلي اليوم علي قناة النيل الرياضية والقناة الأرضية الثانية، ومن خلال تحديث تردد أون سبورت يمكنكم متابعة المباريات التي تقوم القناة بنقلها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *