التخطي إلى المحتوى

نتائج التوجيهي ، نتيجة الثانوية العامة الأردنية 2017 الدورة الصيفية ، يترقب طلاب التوجيهي الأردني الإعلان عن نتيجة الدورة الصيفية عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية ، حيث ستعلن وزارة التعليم الأردنية عن نتائج التوجيهي عبر هذا الموقع eduwave.elearning.jo قريبا، فور أن يتم اعتمادها.

موعد ظهور نتائج التوجيهي 2017

فيما صرح وزير التربية والتعليم الأردني أنه سيتم خلال الساعات القادمة تحديد موعد ظهور نتائج التوجيهي الدورة الصيفية، على أن يقام مؤتمر صحفي للإعلان عن نسب النجاح هذا العام في التوجيهي ، على أن يتم نشر النتيجة على موقع وزارة التعليم الأردنية.

ما زالت عمليات تصحيح أوراق الامتحانات ورصد الدرجات مستمرة، واللجان المعنية تحرص على تصحيح الأوراق ورصد الدرجات بكل دقة ليحصل كل طالب على حقه، ومن المعروف أن عمليات التصحيح تمر بعدة مراحل من المراجعة والتدقيق، حتى تصل إلى مليات الطباعة والتجريب اليدوي والإلكتروني في نتائج التوجيهي 2017 الأردن الدورة الصيفية .

وقد انتشرت الأيام السابقة أخبارا عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الأردنية الدورة الصيفية، الأمر الذي زاد من حالة التوتر لدى الطلاب وأهلهم، ولكننا ننقل لكم الأخبار وفقا لمصادر دقيقة، فحتى الآن لم تحدد وزارة التعليم الأردنية موعد لظهور نتيجة الدورة الصيفية، وسنتابع معكم على مدار الساعات القادمة التصريحات الرسمية لمسئولي وزارة التربية والتعليم حول نتائج الثانوية بالأردن.

رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية الأردنية 2017 التوجيهي

وللاستعلام عن نتيجة الدورة الصيفية فور ظهورها اضغط هنا رابط نتائج الثانوية العامة الأردنية التوجيهي ، ثم قم بتسجيل الدخول لتستطيع الاستعلام عن النتيجة، حيث صرح مصدر بوزارة التعليم أنه سيتم إعلان موعد إعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة “التوجيهي” اليوم،  وسنتابع معكم دائما أي أخبار عن نتائج التوجيهي.

تحديث: أعلنت وزارة التعلم الأردنية أن نتيجة التوجيهي الأردن 2017 ستظهر في موعد غايته الخميس القادم، الموافق 10 من شهر أغسطس على موقع ايدويف وموقع الإنجار ووزارة التربية والتعليم الأردنية.

تحديث: ينتظر طلاب التوجيهي الأردني ظهور نتيجة التوجيهي الدورة الصيفية 2017 يوم الخميس القادم عبر المواقع الإلكترونية مثل موقع وزارة التعليم الأردنية، وسنقدم لكم رابط مباشر للاتعلام عن النتيجة فور ظهورها عبر تلك المقالة.

تحديث: من المقرر أن تعلن غدا  نتيجة التوجيهي الأردني حسبما صرحت وزارة التعليم الأردنية،  حيث سيتم عقد المؤتمر الصحفي في الثانية عشر ظهراً يوم الخميس المقبل للإعلان عن ظهور نتائج التوجيهي 2017.

تحديث: موقع ايدويف ، نتيجة التوجيهي الأردني من موقع eduwave.elearning.jo ، يترقب طلبة وطالبات الثانوية الأردنية ظهور نتائج التوجيهي 2017 الأردن خلال الساعات القادمة بعد أن أعلنت وزارة التعليم الأردنية عن انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات، حيث من المقرر أن تعلن نتيجة التوجيهي الدورة الصيفية عبر موقع eduwave.elearning.jo بعد ظهر غدا الخميس الموافق 10 أغسطس 2017 بتوقيت المملكة الهاشمية.

تحديث: من المقرر أن تعلن نتيجة الثانوية الأردنية على موقع ايدويف بعد قليل، ليتمكن الطلبة من الاستعلام عن نتائج التوجيهي tawjihi.jo برقم الجلوس، وجاري رفع نتيجة التوجيهي الدورة الصيفية على الموقع.

تحديث: انتظروا معنا الإعلان عن نسب النجاح في الثانوية الأردنية، وكذلك عدد الطلاب الرابين والناجحين في التوجيهي 2017 بالأردن، فخلال ساعات سيتم الإعلان عن نتيجة التوجيهي.

نتائج التوجيهي 2017 الأردن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *