التخطي إلى المحتوى

استشهد 12 جندي وأصيب 6 آخرين في هجوم إرهابي استهدف كمين أمني في مركز بئر العبد بشمال سيناء، بحيث شنت عناصر إرهابية هجوماً مفاجئاً على الكمين، وأدى ذلك إلى استشهاد الجنود على الفور وإصابة بعضهم، وسارعت سيارات الإسعاف لمكان الحادث وتم نقل الشهداء والمصابين إلى مستشفى العريش العسكري لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

هذا وقد أصدرت القوات المسلحة عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك” بياناً عاجلاً أوضحت خلاله تفاصيل الهجوم الإرهابي، وأفاد البيان بأن الهجوم المسلح استهدف كمين “زغدان” الذي يقع على بعد 40 كيلو متر جنوب مركز العبد، تحديداً على طريق قرية المغارة في محافظة وسط سيناء.

هذا وقد تم تنفيذ الهجوم الإرهابي من خلال استغلال العناصر الإرهابية للتلال القريبة من الكمين في الاختفاء للإيقاع بالجنود، مما أدى إلى استشهادهم على الفور.

بيان القوات المسلحة:

بيان القوات المسلحة

هذا وأفاد بيان القوات المسلحة، بأن عناصر الجيش المصري قامت بمهاجمة منفذي العملية الإرهابية باستخدام عربات الدفع الرباعي، وتمكنت من قتل 15 منهم، وجاري حالياً عمليات المسح والتمشيط للقضاء على باقي العناصر التكفيرية.

هذا وأنهت القوات المسلحة بيانها، مؤكدة بأن الأعمال الدنيئة التي تنتهجها العناصر التكفيرية والإرهابية لن تثنيها عن تأدية واجبها  تجاه شعب مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.