التخطي إلى المحتوى

دوري عبد اللطيف جميل 2017- 2018، لجميع محبي وعشاق الجولة ومتابعة الدوري السعودي والموسم الجديد الذي يبدأ يوم الأربعاء 10 أغسطس، ونحن نتابع لكم مواعيد مباريات الدوري السعودي ومواعيد كل جولة وتفاصيل وكواليس التي تتم في عبد اللطيف جميل.

دوري عبد اللطيف جميل2017-2018

يشارك في دوري عبد اللطيف جميل العديد من كبار الفرق السعودية الحالمة لتحقيق لقب الدوري الذي حصل علية الموسم السابق نادي  الهلال برصيد نقاط 66 نقطة، وهذا هو اللقب الأغلى في المملكة العربية السعودية، ولقد تم نزول فرقين في الموسم السابق وهم ” الخليج والوحدة “، وبعد مجهود رائع يستحق التقدير  في دوري الدرجة الاولي السعودي الموسم السابق تم صعود فريقين وهم ” الفيحاء و أحد “.

سوف نقدم لكم مواعيد مباريات كل الفرق المشاركة في دوري عبد اللطيف جميل2017-2018، حيث المنافسة بين الفرق ستكون شديدة للغاية، وسوف نتابع معكم جميع البطولات ومسابقات الدوري، وهنا مباريات الأسبوع الأول من جدول عبد اللطيف جميل، سنقوم بنشر بقية الأسابيع أول بأول، ونحن سوف تجلب لك المباريات في الوقت المناسب مع تحليل كامل لكل مباراة.

مواعيد مباريات عبد اللطيف جميل
مواعيد مباريات عبد اللطيف جميل

مواعيد مباريات الجولة الأولي

دوري عبد اللطيف جميل سوف ينطلق يوم الأربعاء الموافق 10 أغسطس، ومن هنا سوف نطلعكم علي مواعيد مباريات دوري عبد اللطيف جميل :

التعاون X  الفتح

سوف تكون صفارة بدية الدوري بين فرقيين من أكبر الأندية في السعودية ولهذا توجد المتعة   يوم الأربعاء الساعة :19:00  بتوقيت السعودية، سوف يدخل فريق التعاون بعناصر جديدة بعد تدعيمه ومنها اللاعبين المصريين  عصام الحضري و مصطفي فتحي، وتم اختتم فريق التعاون معسكره التحضيري في تركيا، أما عن فريق الفتح سوف يدخل أو لقاء له في الدوري بوجود لاعبين البرازيليين  ساندرو مانويل القادم من نادي التعاون و جواو بيدرو بالإضافة إلي اللاعب الزامبي سكالا.

الفيحاء X الهلال

تكون مباراة الهلال و الفيحاء  في أجواء كروية جميلة يوم الأربعاء الساعة : 20:55، يدخل حامل لقب دوري عبد اللطيف جميل في مبارياته الأولي مع نادي الفيحاء الوافد الجديد  في الدوري بعد صراع طويل في دوري الدرجة الأولي السعودي، وتكون هذه المباراة مثابة إثبات للجميع من النادي الهلال انه يريد المحافظة علي لقب الدوري، أما نادي الفيحاء سوف يدخل المباراة لكي يثبت انه ليس النادي الضعيف أنما هو موجود للمنافسة.

دوري عبد اللطيف جميل
دوري عبد اللطيف جميل

القادسية X الرائد

تكون المباراة في اليوم الثاني من الجولة الأولي يوم الخميس الساعة: 19:00، يدخل نادي القادسية هذا الموسم وهو لا يريد تكرار الموسم السابق  مؤخرة الترتيب ولهذا يسعى لتحسن ترتيبه في الجدول هذا الموسم، أما عن نادي الرائد فقد احتل المركز السادس الموسم السابق، ويسعى لتقديم ترتيبه لدخول دوري أبطال أسيا  الموسم القادم.

اتحاد جدة X الباطن

المباراة تقام يوم الخميس في اليوم الثاني للجولة الأولي الساعة : 20:55، نادي اتحاد جدة من اقوي الفرق التي تسعي لتحقيق اللقب هذا الموسم بعد غياب خاصا نهائي أنه احتل المركز الرابع الموسم السابق، يدخل نادي الباطن هذا الموسم وخاصة أول مباراة له ليثبت انه قادر علي البقاء في دوري عبد اللطيف جميل، ويسعي لتحسين ترتيبه هذا الموسم.

ترتيب دوري عبد اللطيف جميل

انه اليوم الأخير قبل انطلاق دوري جميل، فالهلال يسعى المحافظة علي اللقب، مع المنافسة الشرسة من اتحاد جدة والأهلي والنصر وغيرهم من الفرق الكبري لزحزحة نادي الهلال عن المنافسة.

ومن الطرف الأخر يسعى الباطن لتحسين صورته التي ظهر بها في الموسم السابق في دوري جميل 2017،  ومع وجود الوافيين الجدد في الدوري سوف تكون المنافسة شرسة جدا علي البقاء والمنافسة في دوري جميل.

مباريات اليوم في الجولة الأولي

بعد ساعات قليلة سوف يتم انطلاق دوري جميل، الذي تم التحضير له عن طريق الاتحاد السعودي بشكل متميز لإخراج البطولة بشكل عالمي، ودلك في تمام الساعة السابعة، وسوف يذاع جميع مباريات اليوم  علي مجموعة قنوات ام بي سي برو.

ولقد انتهت الجولة الأولي بنتائج غير متوقعة من بعض الفرق التي تسعي إلي المنافسة و الحصول علي اللقب هذا الموسم في دوري عبد اللطيف جميل، وسوف نتابع معكم مباريات الجولة الثانية من امتع دوري في الشرق الأوسط علي مصر مكس لحظة بلحظة.

لقد بدأت الجولة الثانية من دوري عبد اللطيف جميل 2017 بأمتع مباراة حتي الآن بين الهلال والتعاون التي انتهت بفوز الهلال 4/3 وحصد الثلاث نقط الآن.

مباراة الأهلي والفتح في الجولة الثانية

تقام المباراة غدا الخميس الساعة 20:50 مساء بتوقيت السعودية، علي ارض ملعب الملك عبد الله في الجولة الثانية من دوري عبد اللطيف جميل، الأهلي يسعى لزيادة رصيد نقاطه ولحاقه بالنادي الهلالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *