التخطي إلى المحتوى

موعد إعلان نتائج التوجيهي – بعد حالة الترقب التي شهدها الطلاب وأولياء الأمور بعد تأخر الإعلان عن نتائج التوجيهي في الأردن بالدورة الصيفية 2017 بعد انتهاء الامتحانات واقتراب الانتهاء من عملية تصحيح الأوراق وتجميع الدرجات التي حصل عليها الطلاب، وأعلنت الوزارة أقتراب الانتهاء من رصد الدرجات ليتبقى فقط اعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز ونشرها على موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية.

وفي تصريحات للمتحدث باسم وزارة التربية والتعليم “وليد الجلاد” قال بأن عملية استخراج نتائج التوجيهي شارفت على الانتهاء، مشيرا إلى تأخر صدور النتيجة كان بسبب التدقيق في عملية تصحيح الأوراق وتجميع الدرجات وحتى لا يقع أخطاء تضر بالطلاب، وذلك حتى لا يتعرض أي طالب لظلم، مؤكدا على أشراف الوزارة الكامل للتأكد من سير عملية التصحيح واستخراج الدرجات بكل دقة.

موعد إعلان نتائج التوجيهي 2017 الأردن

وفي بيان صحفي أصدرته وزارة التربية والتعليم الأردنية فيما يخص موعد إعلان نتائج التوجيهي قالت الوزارة بأن النتيجة سوف تعلن على الموقع الرسمي للوزارة يوم الخميس القادم الموافق 10 أغسطس 2017، ليكون ذلك هو الموعد النهائي للإعلان عن النتيجة وسنعرض لكم خلال المقال رابط نتائج التوجيهي وطريقة الحصول على النتيجة بكل سهولة من خلال رقم الجلوس.

نتائج التوجيهي – موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية

وسيتم الإعلان عن نتيجة التوجيهي في جميع محافظات الأردن، ويمكن لأي طالب معرفة النتيجة فور نشر نتائج التوجيهي من قبل الوزارة يوم الخميس القادم الموافق 10 أغسطس وذلك بالدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الأردني وإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، ثم الضغط على “عرض النتيجة” وستظهر على الفور النتيجة التفصيلية للطالب في جميع المواد التي درسها في التوجيهي الدورة الصيفية 2017.

موعد إعلان نتائج التوجيهي
موعد إعلان نتائج التوجيهي

 

وسنعلن لكم عن كافة الأخبار المتعلقة بإعلان نتائج التوجيهي لمساعدة جميع الطلاب في الحصول على النتيجة فور الإعلان عنها يوم الخميس بكل سهولة، وإذا وجد أي طالب صعوبة في الحصول على النتيجة يرجى ترك تعليق أسفل المقال به رقم الجلوس الخاص به وسنساعده في الحصول على النتيجة وقت الإعلان عنها من قبل موقع وزارة التربية  والتعليم الأردنية الرسمي.

ونشر الحساب الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأردنية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة تؤكد فيها بأن نتائج التوجيهي سوف تعلن يوم الخميس وذلك لمنع أي تضارب في الأخبار المتعلقة بموعد صدورها ولطمأنة الأهالي والطلاب الذين ينتظرون النتيجة على أحر من الجمر.

وتأخرت الوزارة في موعد أصدار نتائج التوجيهي وذلك حرصا منها على مراجعة كافة الأوراق وتجميع الدرجات بكل دقة، لتخرج النتيجة دون أي أخطاء، ورغم أن ذلك التأخير قد يتسبب في وضع الطلاب وأولياء الأمور في ضغط وتوتر إلى أن الوزارة أكدت على أن يوم الخميس القادم هو الموعد النهائي لصدور النتيجة.

نتيجة التوجيهي 2017 الأردن

سيتم الإعلان عن نتائج التوجيهي في الأردن اليوم الخميس 10 أغسطس على رابط موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية ويستطيع أي طالب الحصول على نتيجة التوجيهي من خلال رقم الجلوس الخاص به، وذلك لطلاب الثانوية العامة في جميع محافظات الأردن.

تحديث: ننتظر الإعلان عن نتائج التوجيهي 2017 بعد قليل لطلاب الثانوية العامة في الأردن وفقا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم الأردنية منذ أيام، وذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس الخاص بالطالب.

تحديث: أعلن وزير التربية والتعليم الأردني اليوم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الوزارة منذ قليل عن أسماء الأوائل، كما أعن عن نشر نتائج التوجيهي على موقع وزارة التربية والتعليم بعد قليل، وشهدت نسبة النجاح للطلاب 54.9%.

تحديث: ظهرت الآن نتائج التوجيهي على موقع وزارة التربية الأردنية عقب عقد وزير التربية مؤتمر صحفي للإعلان عن الأوائل ويمكن لطلاب التوجيهي الآن الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس ونتمنى التوفيق للجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *