التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة الأردن 2017 – يستعد طلاب الثانوية العامة بالأردن للعام الدراسي 2017 الدورة الصيفية، إلي أستقبال النتيجة بالاسم ورقم الجلوس، وهذا بعد أداء طلاب المرحلة الثانوية لكافة الامتحانات والمواد الدراسية المقررة عليهم لهذا العام، فنحن الآن في صدد انتظار النتيجة، ونتابع مع حضراتكم من خلال موقعنا مصر مكس كل الأخبار والأنباء التي تخص النتيجة وموعد ظهورها.

نتيجة الثانوية العامة الأردن 2017

 

وكان من المفترض إعلان نتائج التوجيهي الأردني اليوم، وهذا نظراً لما تم التصريح به داخل وزارة التربية والتعليم الأردنية، ولكن لم يكن صحيحاً بما يكفي فحتي الآن لم تعلن النتيجة، وتعلن المؤشرات الأولي لنتائج الطلاب عن ارتفاع نسبة النجاح بصورة ملحوظة عم العام الماضي، وهذا يرجع لمجهود الطلاب المبذول لهذا العام بصحبة المعلمين داخل الفصول الدراسية الأردنية، والجدير بالذكر أنه لم يتبقى الكثير عن ظهور نتائج الثانوية العامة الأردن 2017.

 

رابط الاستعلام عن النتيجة

لقد صرحت وزارة التربية والتعليم الأردنية اليوم، بأن نتائج التوجيهي 2017 الأردن سوف تعلن رسمياً يوم الخميس القادم الموافق 10 أغسطس، ومن المفترض قيام الوزارة بعقد مؤتمر صحفي لإعلان الأوائل، ثم ظهورها على موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية، وذلك بعد أعتماد النتيجة من وزير التربية والتعليم.

ونتابع معكم الموعد الرسمي لظهور النتيجة، حيث أقرت وزارة التربية والتعليم الأردنية بموعد ظهور النتيجة، حيث من المقرر أن تظهر يوم الخميس القادم الموافق 10 أغسطس في تمام الساعة 12 ظهراً وفق ما أعلن وزير التعليم الأردني الدكتور الرزاز في مؤتمر صحفي، ونحن نتابع معكم كل ما هو جديد بخصوص نتائج التوجيهي 2017 الأردن.

لا يبقي أمام الطلاب سوي أقل من 12 ساعة على إعلان ظهور نتائج الثانوية العامة 2017 الأردن من قبل وزارة التربية والتعليم الأردنية، فتابعوا معنا.

من المفترض إعلان نتيجة الثانوية العامة الأردن 2017 بعد قليل، فنحن في انتظار عقد المؤتمر الصحفي من قبل وزارة التربية والتعليم للإعلان عن أسماء الأوائل، ثم إعلان النتيجة للجميع.

ظهرت النتيجة الآن بعد أعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم، يمكنك الاستعلام عنها من خلال:

  • هنا رابط الاستعلام على نتائج التوجيهي 2017

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *