التخطي إلى المحتوى

تردد قناة برو سبورت MBC PRO SPORTS ، من المقرر أن تنطلق مباريات دوري عبد اللطيف جميل الموسم الجديد 1438/1439 غدا، وستقوم قناة برو سبورت بنقل مباريات دوري عبد اللطيف جميل بتقنيات الـ HD و الـ SD عبر قناتي ” sport 1 و sport 2″، وهناك 7 قنوات رياضية سعودية تابعة ل قناة برو سبورت MBC PRO SPORTS، ويتم بثها على عدد من الأقمار الصناعية ” النايل سات والعرب سات والأتلانتيك بيرد”، وسنوافيكم بتردد قناة برو سورت عبر تلك الأقمار.

تردد قناة برو سبورت MBC PRO SPORTS 2017

وخلال الفترة الماضية تم تشفير قناة برو سبورت بعد أن تم نقل ترددها من قمر النايل سات وحتى العرب سات، والآن يتم عرض قناة برو سبورت الرياضية السعودية عبر جهاز استقبال القنوات GOBX، وهذا الجهاز متاح في الأسواق العربية ويمكنك من متابعة حوالي 40 قناة مشفرة بتقنية الـ HD، إلى جانب الكثير من القنوات المجانية، وعند شرائك هذا الجهاز يمكنك متابعة تلك القناة ومباريات دوري عبد اللطيف جميل مجانا لمدة 4 أشهر.

وقناة MBC PRO SPORTS لا تبث الآن على القمر الصناعي النايل سات، ولكن فقط تبث عبر لعرب سات بدر وسهيل سات 26 درجة شرقاً، وبفضل أن القناة استطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالة خلال فترة مجانيتها على النايل سات ، فسيتم تشفيرها بداية من العام القادم عبر قمر “غو بوكس”، ولكن يمكنك متابعتها الان من خلال العرب سات.

أقرأ أيضا:

احجز تذكرة مباراة فريقك المفضل من موقع مكاني

طريقة استقبال قناة MBC PRO SPORTS بشكل جيد

  1. قم بضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على قمر عرب سات بدر6 26 درجة شرق.
  2. ادخل تردد القناة بشكل دقيق وصحيح، وهو 12341 MHz – معدل الترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ 3/4 – النمط DVB-S2 – التعديل 8BSK – القطبية أفقي.
  3. في حالة عدم ظهور القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك، استعن بفني متخصص لإعادة توجيه القمر اللاقط.

ترددات قناة برو سبورت 2017

تردد برو سبورت
تردد برو سبورت

وتعد قناة ام بي سي برو سبورت من أشهر القنوات الرياضية السعودية، إذ تقوم القناة بنقل بث حي لمباريات دوري عبد اللطيف جميل، فقط اضبط أجهزة استقبال القنوات لديك على تردد القناة الجديد لكي تتمتع من متابعة مباريات دوري عبد اللطيف جميل.

أقرأ أيضا:

مباريات اليوم في دوري عبد اللطيف جميل

تحديث: ينطلق اليوم الدوري السعودي 1438، وسيتم إذاعة كافة مباريات دوري جميل من خلال قناة أم بي سي برو سبورت الرياضية السعودية حصريا، ويمكنك متابعة المباريات بعد ادخال التردد الخاص بالقناة إلى جهاز الاستقبال الخاص بك.

تحديث: من المقرر أن تنطلق اليوم قناة برو سبورت مباراة الهلال والفيحاء التي ستقام في تمام الساعة 8:55 بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في إطار مباريات الجولة الأولى من دوري عبد اللطيف جميل 1438.

تحديث: تقام اليوم 3مباريات بالدوري السعودي ستنقلها قنوات ام بى سى برو سبورت mbc pro sports، على التردد الموضح أعلاه، حيث يلتقي القادسية مع الرائد، ثم تقام مباريات قوية فى نفس التوقيت بين الأهلي والاتفاق، ثم مباراة الاتحاد والباطن.

المباراة الموعد القنوات الناقلة تعليق
القادسية – الرائد 7:00 mbc pro sport HD3 عبد الله المحيسن
الاتحاد – الباطن 8:55 mbc pro sport HD2 بلال علام
الاهلى – الاتفاق 8:55 mbc pro sport HD1 مشارى القرنى

تحديث: من المقرر أن تنقل اليوم باقي مباريات الجولة الثانية من دوري عبد اللطيف جميل، حيث ستقام مباراة الرائد والفيصلى على ملعب استاد مدينة الملك عبد الملك الرياضية، ويليها مباراة الاهلى والفتح على ملعب الجوهرة المشهة، وتنقل تلك المباريات قناة برو سبورت.

وتنقل قناة برو سبورت دائما مباريات دوري جميل بث مباشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *