التخطي إلى المحتوى
الكلية التقنية، يختتم مركز الخدمات المجتمعية في الكلية التقنية بالرياض هذا الأسبوع المرحلة الثانية من ورشه الإتقان التي تهدف إلى تدريب المشاركين في عدد من المبادئ الصناعية وشملت التخصصات التي درب عليها المشاركون مبادئ الكهرباء وأسلاك الأسر المعيشية، ومبادئ صيانة السيارات ومبادئ تكييف الهواء والتبريد.
وقام محافظ الهيئة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور احمد الفطيم بالتفتيش بالأمس علي التقدم  في الأسبوع الأخير من نهاية المرحلة الثانية من برنامج التدريب المجتمعي.

الكلية التقنية وزيارة الدكتور أحمد الفهيد

قامت الفهيد بجولات تدريبيه في الكلية التقنية الفنية بالرياض، وأعرب عن سعادته بما سمعه وراي من الشباب المشاركين في البرنامج وأشار أيضا إلى الجوانب الإيجابية المتعلقة بردود المتدربين التي تعكس نجاح البرنامج.
وقال لقد ذهبت إلى الكلية التقنية الفنية في الرياض اليوم وقمت بجولة في خمس ورش تدريبيه في مختلف التخصصات ووجدت شيئا يفرح الصدر حقا وفخورا بجيل من الشباب الطموحين.
وقال هناك مقترحات للنظر فيها مثل زيادة بعض الدورات التدريبية حيث المرحلة الأولي من التخصصات الستة، وأضاف خلال المرحلة الثانية التي تنتهي هذا الأسبوع ،عشره تخصصات أضافية لتصبح ما مجموعه من 16  التخصصات التقنية والمهنية للرجال والنساء.

بدء التسجيل في الكلية التقنية

ومن الجدير بالذكر أن المؤسسة سمحت بالتسجيل من خلال الرابط إلكترونية، ومكنت أعضاء المجتمع المحلي من تقديم طلبات للالتحاق بالدورات الدراسية والتحاق بأي مدينه في المملكة، شرط أن يكون الطالب قد بلغ سن الخامسة عشره عاما علي الأقل وان يكون مواطنا سعوديا أو  من أبناء القبائل النازحة.
رابط التقديم هنا
برنامج صيانة الأجهزة إلكترونية اكثر البرامج اقبالا من قبل الرجال 2398 متقدم، وهذا للنساء وقد أصدرت برنامجا من الجمال وتصفيف الشعر من قبل 1765 متقدمه، في حين أن برنامج تصميم الفوتوشوف والليستور في الجزء العلوي من قائمه البرامج التدريبية الأكثر الأكثر إقبالاً من كلا الجنسين بنحو 1643 متقدم ومتقدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *