التخطي إلى المحتوى

لا أحد فوق القانون، تحضيرات برلمانية لاستجواب وشيك لوزيرة الشؤون الاجتماعية، هند الصبيح ، حول بعض الملفات، ولمساءلتها بخصوص التجاوزات في وزارتها، وذلك وفقا لما تردد من انتقادات شديدة حول أداء الوزيرة، على الساحة البرلمانية .

طرح الثقة بالوزيرة

وقد تم تداول أنباء عن قيام بعض النواب بالاتفاق مع بعضهم بالتحضير لتقديم طلب طرح الثقة بالوزيرة هند الصبيح، وبهذا الشأن قال النائب مبارك هيف الحجرف : “إن وزيرة الشؤون الاجتماعية هند الصبيح تجهز حملة إعلامية لتلميع صورتها في التلفزيون الرسمي ووسائل التواصل الاجتماعي”، ودعا الحجرف الوزيرة إذا كانت تخشى الاستجواب، للاجابة على الأسئلة التي يوجهها البرلمان بشأن ذوي الإعاقة والعمل والأحكام القضائية والمساعدات الاجتماعية.

وبذات السياق أضاف الحجرف قائلا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” :  “نمى إلى علمي أن الحجية هند الصبيح أمرت بتجهيز حملة إعلامية لتلميع صورتها في التلفزيون الرسمي ووسائل التواصل الاجتماعي التي كانت لا تهتم بآرائهم لتجهيز الدواء قبل الفلعة”.

واضاف الحجرف أيضا: «أقول للحجية هند إذا أنت مو خايفة من الاستجواب أجيبي على الأسئلة البرلمانية قبل وعندما تصعدين المنصة سمعي الشعب صوتج ومصايبج الكبيرة في ذوي الإعاقة والعمل والأحكام القضائية والمساعدات الاجتماعية. وما خفي كان أعظم».

وتابع «هند كبر السن مو عيب لكن العيب أن كبير السن يكذب ويراوغ وهذا يقلل من وقاره في عيون الناس. حجيه إذا ما عندج شي تخشينه أجيبي على الأسئلة البرلمانية وأنا والشعب الكويتي في انتظارك».

والجدير بالذكر أن المساءلة البرلمانية وفقا لمصادر من مجلس الامة  للوزيرة الصبيح سوف تشمل عدة محاور من بينها  ملف هيئة ذوي الاعاقة ومخالفات مالية وادارية، وتجاوزات في هيئة القوى العاملة، وبالإضافة إلى ذلك ملف الخطوط الجوية الكويتية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *