التخطي إلى المحتوى

موقع قياس 1438، ننشر لكم في هذا الموضوع رابط موقع قياس Qiyas الذي أصبح محل بحث في المملكة العربية السعودية، حيث أكد المركز الوطني للقياس بشكل رسمي في الساعات القليلة السابقة، أن التسجيل في اختبار القدرات العامة الورقي سيكون متاح يوم الثلاثاء المقبل لكل طلاب الثانوي، وسيكون متاح يوم الأحد المقبل بالنسبة لكل طلاب وطالبات سلك الصف الثالث الثانوي على الموقع الرسمي.

نشط حساب موقع قياس الرسمي مؤخرا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث نشر مجموعة من التغريدات التوضيحية لكل الطلاب والطالبات المقبلين على الاختبارات، وقد أكد في ألتغريده الأكثر تفاعلا والتي تضمنت تواريخ التسجيل ما يلي حرفيا “سيكون التسجيل متاحًا في اختبار القدرات العامة الورقي (بنين) يوم الثلاثاء 16/ 11/ 1438هـ، لطلاب ثالث ثانوي من مواليد ما قبل 1/ 1/ 1422هـ فقط”.

كما أضاف في تغريده أخرى حرفيا ما يلي: “سيتاح التسجيل في اختبار القدرات العامة الورقي (بنات) يوم الأحد المقبل لطالبات ثالث ثانوي من مواليد ما قبل 1/ 1/ 1422هـ فقط”. كنوع من إخلاء المسؤولية على عاتقه لكل الطلاب الذين يدعون أنهم لم يتعرفوا على التواريخ الخاصة بالتسجيل على موقع قياس الرسمي السعودي.

جدير بالذكر أن حساب قياس على تويتر قد عاد لنشر تغريده أخرى كإجابة لتساؤل بقية الطلاب والطالبات حول موعد تسجيلهم حيث قال بصريح العبارة لهم “سيكون التسجيل يوم الأحد المقبل باختبار القدرات العامة بالنسبة لطلابة المتبقيين على رابط موقعنا”.

قياس Qiyas التسجيل في اختبار القدرات العامة

يمكن لكل الراغبين في الولوج لموقع قياس الدخول من خلال الرابط التالي الذي يمكنكم التسجيل في اختبار القدرات العامة مباشرة : من هنا.

كما يرحب محرر موضوع “مصر مكس” بكافة استفساراتكم حول موقع قياس، وأيضا تعليقاتكم وارتساماتكم لهذه المنظومة المعتمدة في المملكة العربية السعودية بشكل رسمي والتي تحمل اسم قياس.

نحب تنويهكم على أن موقع قياس يتعرض لضغط شديد من الزوار في الوقت الحالي، مما قد يكون دخولك له فاشل، وما عليك سوى المحاولة من جديد بعض القليل في ساعات لاحقة. كما ينصح بمتابعة حساب قياس على تويتر الذي يتفاعل به وينشر له كل المستجدات الخاصة بالاختبارات.

تحديث اليوم الثلاثاء، لا جديد يذكر من الموقع، كما أن حساب موقع قياس الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الرائد في السعودية تويتر لم ينشر فيه أي تغريدات جديدة حول اختبارات القدرات العامة في الساعات السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *