التخطي إلى المحتوى

نتائج التوجيهي 2018 الأردن، في ظل متابعتنا لنتائج الطلبة والطالبات بجميع المراحل الدراسية المختلفة في جميع الدول العربية، نقدم لكم رابط الاستعلام عن نتائج التوجيهي بالأردن حسب الاسم من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية وهو المصدر الأول لإعلان نتائج التوجيهي 2018 الدورة الشتوية حسب ما أكده المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد.

كانت امتحانات التوجيهي في الأردن قد انتهت منذ فترة قصيرة، وقد بدء جميع الطلبة والطالبات في البحث عن موعد إعلان نتائج التوجيهي عبر موقع وزارة التربية والتعليم والعديد من المواقع التي تهتم بعرض نتائج الثانوية العامة في الأردن 2018، حيث يعيش الطلاب وأولياء الأمور حالة من القلق والتوتر الكبير في انتظار إعلان نتائج التوجيهي الدورة الشتوية، والتي لم يتم الإعلان عن موعد ظهورها حتي الآن.

نتائج التوجيهي 2018 الأردن حسب الاسم

نتائج التوجيهي 2017

أشار بعض المصادر داخل وزارة التربية والتعليم الأردنية إلي أن نتائج التوجيهي 2018 سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك بعد الانتهاء من كافة أعمال التدقيق وجميع العلامات تمهيداً لإعلان نتائج الثانوية العامة في الأردن، وكان وليد الجلاد المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم في الأردن قد أكد إلي أن سبب التأخر في إعلان نتائج التوجيهي 2017 يرجع إلي تحري الدقة في جميع أعمال التصحيح والمراجعة وجمع درجات الطلاب منعاً لوجود أخطاء في نتائج الطلاب خاصة مع أهمية المرحلة الدراسية بالنسبة للجميع.

نتائج توجيهي الأردن 2018

كانت امتحانات التوجيهي في الأردن قد أنتهت منذ فترة بجميع محافظات الأردن بجميع الأقسام العلمية المختلفة وهي:

  • القسم الأدبي
  • القسم العلمي
  • القسم الصناعي
  • القسم الفندقي
  • القسم الشرعي

وكانت وزارة التربية والتعليم قد حددت يوم السبت الموافق 17 فبراير 2018، موعداً لإعلان نتائج التوجيهي 2018 شتوي وذلك من خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن نتائج الثانوية العامة في الأردن عبر موقع وزارة التربية والتعليم في الأردن EduWave وذلك بمجرد الانتهاء من الإعلان عن ظهور النتائج خلال المؤتمر الصحفي.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم في الأردن

حرصاً على توفير سبل المساعدة لجميع الطلبة للحصول على نتائج التوجيهي وتسهيلاً على الطلاب، نقدم لكم رابط موقع وزارة التربية والتعليم في الأردن moe.gov.jo والذي يعرض نتائج توجيهي الأردن حسب الاسم.

موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية

من خلال الرابط السابق يمكن لجميع الطلبة والطالبات الحصول على نتائج توجيهي الأردن الدورة الشتوية 2018 بكل سهولة ويسر وذلك بعد إعلان وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز عن ظهور نتائج الثانوية العامة من خلال المؤتمر الصحفي المخصص لذلك وبعدها يبدأ الطلاب بالدخول عبر الرابط والحصول على نتائج توجيهي الأردن .

نتائج التوجيهي 2018 برقم الجلوس

رابط الموقع الرسمي لنتائج التوجيهي برقم الجلوس

نتائج توجيهي الأردن 2018 حسب الاسم

كما نقدم لجميع الطلبة والطالبات رابط الاستعلام عن نتائج توجيهي الأردن 2018 حسب الاسم وذلك تسهيلا على جميع الطلبة.

رابط نتائج التوجيهي 2018 حسب الاسم

تحديث: ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان نتائج التوجيهي بالأردن 2018، وفق الموعد المحدد للإعلان عن نتائج الثانوية العامة الأردنية عبر موقع التوجيهي حسب رقم الجلوس، ويسود الآن حالة من الترقب بن جميع الطلبة والطالبات في انتظار إعلان النتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *