التخطي إلى المحتوى

مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد – يستعد نادي ريال مدريد الأسباني لخوض مباراته الرسمية الأولي في الموسم الجديد، وهذا عندا يواجهه نادي مانشستر يونايتد في نهائي السوبر الأوروبي، في لقاء قوي ومثير بين زين الدين زيدان ومدرب الريال السابق جوزيه مورينيو، فكلا المدربين يسعان لأضافه لقب جديد إلى تاريخه، والفوز باللقاء من أجل زيادة الروح المعنوية للاعبين.

ويسعى زين الدين زيدان الفوز بالمباراة، وهذا من أجل إعطاء دافع للاعبين قبل مباراتي السوبر الأسباني ضد الغريم نادي برشلونة، والذي من المقرر أن يلعب بعد لقاء السوبر الأوروبي بستة أيام فقط، فيصب زيدان تركيزه على اللقاء ويدخل بقائمة مكتملة.

مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد

يدخل كلا الناديين بقائمة تشمل اللاعبين الجدد، حيث تعاقد الريال مدريد مع ثلاث لاعبين جدد وهما الظهير ثيو ولاعبي الوسط داني ولورينتي، بينما تشهد القائمة غياب موراتا وجيمس وبيبي للرحيل عن النادي هذا الموسم، بينما تعاقد مانشستر يونايتد مع المهاجم لوكاكو القادم من أيفرتون، وماتيتش القادم من تشيلسي، والمدافع ليندلوف القادم من بنفيكا، فكلا المدربين يسعون لتحقيق اللقب وتقديم أداء مميز لرفع الروح المعنوية للاعبين والجماهير قبل أيام من أنطلاق الموسم الجديد.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

يذاع اللقاء على قنوات بي إن سبورت الرياضية، فأعلنت إدارة القنوات بأن اللقاء سوف يذاع على قناة بي إن سبورت أتش دي 1 بتعليق المعلق المميز رؤوف خليف، وتلعب المباراة في الأوقات التالية:

في تمام الساعة 7:45 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

في تمام الساعة 8:45 بتوقيت مصر.

في تمام الساعة 9:45 بتوقيت السعودية.

تم الإعلان منذ قليل عن قائمة نادي ريال مدريد من قبل المدير الفني زين الدين زيدان، والتي تتضمن وجود اللاعب كرستيانو رونالدو العائد مؤخراً للتدريبات بعد قضاء فترة العطلة الصيفية، وننتظر إعلان التشكيل والتي من المتوقع البدء برونالدو كأساسي.

صرح منذ قليل لاعب الوسط لنادي مانشستر يونايتد مايكل كاريك، بأنه سيكون من الرائع الفوز ببطولة السوبر الأوروبي على حساب نادي عريق مثل ريال مدريد، وهذا ما نستحقه بعد قضاء موسم طويل، اليوم سيكون مختلف بالتأكيد لأنك تلعب أمام منافس صعب، ولكن نحن نثق بقدراتنا جيداً.

صرح الفرنسي زيدن الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، بأن رونالدو تدرب 3 أيام فقط مع الفريق منذ عودته المتأخرة من العطلة الصيفية، ولكن لقد تأكدنا من جاهزيته البدنية والنفسية للمشاركة في اللقاء، وبدون شك سيحل رونالدو اليوم أساسي في تشكيلة الملكي.

أنتهي اللقاء بتتويج نادي ريال مدريد الأسباني بقيادة زين الدين زيدان بطلاً للسوبر الأوروبي للمرة الرابعة في تاريخه، وهذا بعد الفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1، سجل للريال كلاً من كاسميرو وايسكو بينما سجل لليونايتد لوكاكو، حيث هذه الخسارة تصبح الثالثة على التوالي للسوبر الأوروبي لليونايتد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *