التخطي إلى المحتوى

يستضيف اليوم نادي برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي شابيكوينسي البرازيلي، وذلك في مباراة ودية كبيرة من أجل تكريم ضحايات نادي شابيكوينسي البرازيلي، وذلك ضمن بطولة كأس خوان جامبر والتي يقيمها النادي الكتالوني كل عام وذلك قبل بداية الدوري الإسباني الممتاز في الموسم الجديد، حيث تأتى المباراة ضمن لفتة إنسانية من أجل تكريم ضحايا طائرة الفريق البرازيلى التى تحطمت أثناء توجهها إلى كولومبيا في العام الماضي.

وتقام بطولة خوان جامبر، كل عام من قبل إدارة نادي برشلونة الإسباني، وذلك من أجل تكريم مؤسس نادي برشلونة الإسباني السويسري خوان هانز جامبر، حيث تقام البطولة على شرف المؤسس، وقد واجه نادي برشلونة نظيرة سامبدوريا الإيطالي في الموسم الماضي، ونجح النادي الكتالوني في الفوز بالبطولة.

حيث يدخل نادي برشلونة الإسباني مباراة اليوم، أمام النادي البرازيلي في ظل استعداداته المكثفة من أجل مباراة السوبر الإسباني، والتي سوف تقام أمام نادي ريال مدريد الإسباني في الفترة المقبلة، حيث يواصل النادي الكتالوني استعداداته النهائية قبل انطلاق المباراة المنتظرة، بينما يدخل نادي شابيكوينسي البرازيلي، في مباراة اليوم من أجل الاستعداد لموسم الدوري البرازيلي الطويل، كما يسعى الفريق لاستعادة مستواه السابق، وذلك قبل الحادث المروع الذي تعرض له الفريق في العام الماضي.

الجدير بالذكر أن طائرة النادي البرازيلي، قد تحطمت في العام الماضي وقد لقى كافة لاعبي الفريق حتفهم في الحادث، حيث إن ذلك جعل جميع أندية العالم تتعاطف معهم وتقدم الدعم، حيث يخوض النادي البرازيلي المباراة بزي يحمل رقم 71 نجمة، وذلك من أجل تخليد لاعبي الفريق.

نتيجة مباراة برشلونة وشابيكوينسي اليوم

 تمكن نادي برشلونة الإسباني، من تحقيق كأس خوان جامبر، وذلك عقب الفوز الكاسح الذي حققه على حساب نادي شابيكوينسي البرازيلي، وذلك بخماسية نظيفة، في مباراة حماسية كبيرة بحضور جماهير النادي الكتالوني، وقد سجل اللاعب جيرارد ديولوفيو، أولى أهداف النادي الكتالوني في الدقيقة السادسة.

حيث ضاعف النتيجة للنادي الكتالوني اللاعب سيرجيو بوسكيتش، في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول، وتمكن اللاعب ليونيل ميسي من تسجيل ثالث أهداف البرسا في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، وسجل لويس سواريز رابع أهداف النادي الكتالوني، واختتم أهداف برشلونة اليوم اللاعب دينيس سواريز، وذلك في الدقيقة 54 من زمن المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *