التخطي إلى المحتوى

اليوم نتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2017، حددت وزارة التربي والتعليم في الاردن موعد إعلان نتائج شهادة إتمام الدراسية الثانوية التوجيهي 2017، وأكدت الوزارة نشر نتائج الطلاب والطالبات عبر موقع النتائج الرسمي eduwave، حيث يتم استعلام نتائج توجيهي 2017 برقم الجلوس.

قررت وزارة التربية والتعليم لإعلان الرسمي عن نتائج التوجيهي الدورة الصيفية يوم الخميس القادم الموافق 10 أغسطس 2017، حيث يتم عقد مؤتمر صحفي لوزر التربية والتعليم الدكتور عمر أحمد منيف الرزاز لإعلان التفاصيل العامة حول تقديرات ونسب نجاح الطلاب وكشوف أو قوائم الطلاب أصحبا أعلى معدلات النجاح.

استخراج نتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2017

موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية سينشر تفاصيل استخراج نتائج الطلاب خلال الساعات القبلة وحتى حلول يوم الخميس القادم، حيث اكد المسئولين استمرار ا تحرير التاريخ والوقتلقائمين على عمليات الرصد والمرجعة، استكمال الأعمال الخاصة بظهور نتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2017 بكل دقة وحظر حتى لا يتأثر أي من الطلاب نتيجة أخطاء قد تنتج عن عمليا الرصد.

ساعات قليلة متبقية تفصلنا عن الإعلان الرسمي عن نتائج التوجيهي في الأردن، خاصةً بعد إنهاء وزارة التربية والتعليم حالة القلق والتوتر نتيجة تضارب الأخبار التي تناقلتها العديد من الصفحات ألإلكترونية، حول ظهور نتائج توجيهي 2017، وهو الأمر الذي سبب حالة من التوتر الشديد نتيجة ترقب ظهور النتائج.

موقع نتائج توجيهي 2017 وزارة التربية والتعليم الأردنية

نرفق لكم رابط وزارة الرتبية والتعليم بشكل مؤقت لمتابعة ظهور نتائج التوجيهي 2017، وحال تفعيل رابط نتائج الطلاب بالسام أو برقم الجلوس، سنرفقه في الحال، وكذلك سنوضح طرق الحصول على نتائج التوجيهي 2017 سواء باسم الطالب فقط أو برقم الجلوس فقط أو الاثنين معاً.

نتائج التوجيهي 2017

الطلاب والطالبات يمكنكم ترك ارقم الجلوس واسمك الطالب أو الطالبة بالتعليقات، وسنسعى لتزويدكم بالتقديرات في نتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2017 حال صدروها.

تحديث : تعلن اليوم الخميس الموافق 10-8-2017 نتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2017، على الموقع الرسمي لنتائج طلاب ألأردن موقع وزارة التربية والتعليم والتفاصيل الكاملة سنرفقها لكم بعد الثانية عشر.

تحديث : فتحت وزارة التربية والتعليم الأردنية موقع استعلام نتائج التوجيهي 2017، حيث تم تفعيل رابط استعلام النتائج برقم الجلوس من موقع الوزارة وفور الانتهاء من المؤتمر الصحفي سنرفق لكم التفاصيل.

تحديث : وجه الملك عبد الله الثاني التهنئة لطلاب الثانوية العامة عقب الإعلان الرسمي عن نتائج التوجيهي 2017 من وزير التربية و التعليم الدكتور عمر الرزاز وقريبا ننشر لكم قوائم الطلاب الأوائل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *