التخطي إلى المحتوى

تسجيل قياس، وأعلن المركز الوطني لقياس والتقييم عن تاريخ قياس تسجيل القدرات العامه بالنسبة للبنين والبنات من خلال تسجيل اختبار القدرة العامة، تسجيل قياس وفقا للجدول الزمني للقياس الموضح بالأسفل سواء للاختبارات الورقية أو الاختبارات إلكتروني لطلاب المدارس الثانوية أو الجامعيين.

سيكون التسجيل لتقييم القدرات الورقية العامة متاحا لطلاب المرحلة الثانوية الثالثة، من بداية يوم الثلاثاء 16 من ذي القعدة 1438، لمن ولدوا قبل الأول من محرم 1422 هجري حيث سوف يتم تفعيل رابط قياس تسجيل القدرات العامه عبر موقع قياس والحصول علي رقم الاشتراك.

تسجيل قياس اختبارات القدرات العامه 1438

وأشار المركز الوطني للقياس والتقويم في مجال التعليم العالي إلى انه اعتبارا من يوم  الحادي والعشرين من شهر ذو القعدة  فان سوف يتم بداء تسجيل قياس اختبار القدرات الورقية العامة للفتيات من طلاب المرحلة الثالثة بالنسبة لمن ولدوا قبل 1-14-14 هجري.
تسجيل قياس
تسجيل قياس
سيكون التسجيل لاختبار القدرات الورقية العامة متاحا لبقية الطلاب ابتداء من يوم الأحد 28 من شهر ذو القعدة 1438 هجري، ستكون هذه الاختبارات متاحه في 156 مراكز الوطني للقياس والتقييم في التعليم العالي للمرشحين للامتحانات الورقية مقابل 21 مقر لمن هم خارج المملكة العربية السعودية.

 قياس مواعيد تسجيل القدرات العامة وطريقة فتح ملف قياس

ونحن نرفق أليكم الآن صوره عن تواريخ قياس تسجيل القدرات العامة للورق الخاص بالبنين والبنات خلال الفترة المتبقية من 1438 هجري وبداية 1439 هجري.
تسجيل قياس
تسجيل قياس

رابط تسجيل قياس

الدخول المباشر إلى موقع مركز القياس والتقويم في التعليم العالي سيكون من خلال الرابط المرفق للتسجيل في اختبار القدرات العامة لطلاب المدارس الثانوية البنين والبنات الاختبارات الورقية وفقا للجدول المرفق عاليه.
رابط التسجيل قياس
سنبلغكم بالاختبارات إلكترونيا وكيفيه تسجيلها قريبا، وابتداء من يوم الثلاثاء سيكون رابط الدخول لقياس تسجيل القدرة العامة للورق الخاص بالبنين.
 قياس تسجيل في الاختبارات الورقية من خلال موقع قياس المرفوق في الأعلى ويتم تحديد اسم الاختبار وسوف يظهر لك اختبار القدرات.
التسجيل في اختبار القدرات، وأكد المسؤول في هيئه القياس بدء التسجيل في اختبار القدرات للطلبة من خلال موقع القياس الوطني، تم فتح التسجيل للاختبار لجميع الطلاب اليوم.
وشدد المتحدث بقياس علي انه استنادا إلى رغبه المركز الوطني للقياس في تطوير اجراء الاختبارات لتحقيق فوائد المستفيدين والاباء والعملية التعليمية والتي تنعكس في اختبارات الجودة والكفاءة، وقدم المركز اختبارات محوسبه وهي اختبارات علي الحاسوب، من أجل توفير خدمه تقنيه مميزه والإجراءات سهله ومريحه للطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *