التخطي إلى المحتوى

حسام غالي، هو لاعب كرة قدم مصري الأصل ولد في محافظة كفر الشيخ مركز بيلا بدا اللعب في نادى بيلا، وبعد ذلك انضم لناشئي النادي الأهلي وبعد ذلك تم تصعيده للفريق الأول، ثم بدأ أول طريق الاحتراف في نادى فينورد الهولندي وبعد ذلك أيضا توتنهام الإنجليزي ثم احترف بنادي ديربي كاونتي بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي ثم جاء ألي نادي النصر السعودي لثلاث مواسم.وبعد هذا رجع للنادي الأهلي وصار كابتن الفريق.

حسام غالي ونادي النصر السعودي

وقع النادي الأهلي المصري اتفاقا مع نادي النصر السعودي للانضمام حسام غالي إلى الفريق في الموسم القادم، وأكدت الصحيفة الرياضية أن النادي السعودي استقر علي الانتهاء من استكمال عدد اللاعبين الأجانب في الفريق الأول مع كل من اللاعبين الناشطين في نادي حسام غالي الأهلي ومحمد فوزير التابع للنادي المغربي للفتح الرياضي.
وذكرت الصحيفة أن مصادرها أكدت توقيع  غالي علي الفريق السعودي النصر علي عقد لموسم 800,000 دولار.
حسام غالي
حسام غالي

 

وأكدت الصحيفة الرياضية انه لا يوجد سوي إعلان رسمي من النادي السعودي بالتعاقد مع الزوجين محمد الفوار و غالي لتعزيز صفوف الفريق.

حسام غالي وعودته ألي نادي النصر السعودي

ورد الإعلامي المصري احمد شوبير علي تقارير وسائل الأعلام التي وردت في الساعات القليلة الماضية وقد فتحت أداره نادي النصر خط المفاوضات مع اللاعب المصري الوطني  من أجل العودة لتمثيل الفريق في الموسم القادم.
وقال شوبير أن غالي لن يعود إلى النصر، سيكون الموسم القادم هو الأخير له مع الأهلي في مصر ومن ثم سيعلن عن اعتزاله.
نادر شوقي وكيل اللاعب حسام غالي قائلا أن أداره النصر لم تدخل معهم حتى الآن في المفاوضات الرسمية أو اللفظية للتوقيع مع موكله وقال في تصريحاته سيبقي غالي في الأهلي حتى أشعار آخر.
ووافق الأهلي علي نقل حسام غالي زعيم الفريق إلى النصر بعد حصوله علي موافقه الجهاز الفني والمسؤولين في الحصن الأحمر للتحرك إلى الفريق السعودي الملقب ب العالمي.
واتفق غالي مع النادي السعودي علي جميع تفاصيل العقد حيث سيوقع غالي موسما واحدا ل850,000 دولارا والذي يوافق عليه 16,000,000 جنيه إسترليني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *