موقع خبر اليوم

الآن صدرت نتائج التوجيهي الأردن 2018 عمون الدورة الصيفية – موقع وزارة التربية الاردنية “إيدويف” tawjihi.jo

نتائج الثانوية العامة 2018، أكدت وزارة التربية والتعليم الأردنية عن استعداها لإعلان نتائج التوجيهي 2018 يوم الجمعة المقبل، والذي يوافق 10 أغسطس لعام 2018، وذلك هو الموعد النهائي المقرر لإعلان التوجيهي لسنة 2018، وسيتم رفع النتائج عقب انتهاء المؤتمر المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم مباشرة من خلال موقع إيدويف التعليمي لجميع الطلبة الأردنيين للتعرف على نتائج الثانوية العامة.

ولقد بلغ عدد الطلاب الذين حضروا امتحانات الدورة الصيفية لامتحانات الثانوية العامة حوالي 118 ألف طالب وطالبة، وذكر مصدر بأن نسبة النجاح في نتائج التوجيهي 2018 بلغ 55%، وسيتم الكشف عن النسبة النهائية خلال مؤتمر وزير التربية والتعليم، الدكتور عمر الرزاز ويتم فصل الطلاب بالقسم العلمي والأدبي، مع عرض أسماء الطلاب المتفوقين في كلا الفرعين.

نعلن لكم موعد الإعلان عن نتائج التوجيهي في الأردن لعامها الدراسي 2017-2018 والتي انتهت الوزارة من تحديده اليوم الثلاثاء، على أن تصبح نتائج التوجيهي متاحة عبر موقعها الإلكتروني يكون يوم الجمعة خلال الأسبوع الحالي.

نتائج التوجيهي 2018 عمون:

ينتظر الطلاب إعلان نتائج التوجيهي 2018 الدورة الصيفية نهاية الأسبوع الحالي، لذلك تفصلنا ثمانية وأربعين ساعة فقط لنشر نتائج التوجيهي بالأردن، ويتميز موقع عمون بسهولة التصفح خلال إعلان نتائج التوجيهي، ويوفر أمام الطلاب رابط للاستعلام عن الثانوية العامة بدون تعطل في السيرفر، والذي يستوعب أكبر عدد من الطلاب عند عمليات البحث الكبيرة.

تبدأ نتائج التوجيهي 2018 الأردن في الظهور بعد ساعة تقريباً، وسوف ينشر وزير التربية والتعليم قوائم الطلاب الأوائل بالقسم العلمي والأدبي بالثانوية العامة على مستوى الأردن، ويتقدم بالتهنئة للطلاب الناجحين في اجتياز نتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2018، ومن ثم يتمكن الطلاب من الاستعلام بالاسم أو رقم الجلوس حول نتائج التوجيهي 2018.

سوف تعقد وزارة التربية الأردنية مؤتمر صحفي تدعو له كافة وسائل الإعلام، وإلى جانب رؤساء الكنترول لتسليم نسب النجاح في المواد الدراسية، ولقد قرر وزير التربية أن تكون السنة النهائية من التوجيهي دورة امتحانية واحدة بدلا من تقسيمها إلى الدورة الشتوية والصيفية، ويختار الطلب المواد التي يؤدي بها الامتحان وذلك للعام القادم 2018.

وجاء إعلان موعد نتائج التوجيهي 2018 الأخير عقب انتهاء عمليات التصحيح بمراكز الامتحانات، وتعتبر نتائج التوجيهي مبكرة هذا العام عن الماضي، كما نقوم بتوفير لكم روابط البحث عن نتائج التوجيهي لأكثر من موقع إلكتروني عبر التوجيهي الأردن، وكذلك موقع عمون وإيدويف التابع لوزارة التربية والتعليم الأردني.

يتطلع الطلاب لمعرفة نتائج التوجيهي في أقرب وقت ممكن، حيث أصبحنا بصدد الإعلان عنها في خلال ساعات مقبلة فقط، بعد تصريح الوزارة عن رفعها رسمياً أمام الطلاب وتحديد لها موعد يترقب به الطلاب بدلا من عناء البحث بدون فائدة، ولذلك سيتم وضع لكم كافة روابط الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2018 للجميع مجاناً.

وزارة التربية الأردنية تعلن الجمعة موعد نتائج التوجيهي:

يترقب الجميع في قلق نتائج التوجيهي 2018 الدورة الصيفية، حيث انتهى أعمال التصحيح، لتضع وزارة التربية موعداً لإعلان نتائج التوجيهي 2017 يوم الخميس، والجميع يتطلع هذا الموعد ليتعرف على النتيجة ويطمئن على مستقبله المنتظر.

تستعد وزارة التربية الأردنية لنشر نتائج التوجيهي 2018 خلال ساعات، وتضع اللمسات النهائية قبل إخراج النتيجة للطلاب، وسوف تعلن وزارة التربية والتعليم ملفات وأسماء الطلاب الناجحين في التوجيهي بالأردن عقب اعتمادها مباشرة.

أبرز أخبار التربية اليوم الثلاثاء لإعلان نتائج التوجيهي 2018:

أعلنت وزارة التربية في خبرها العاجل اليوم أن الدكتور عمر الرزاز، وزير التربية والتعليم، سوف يعقد مؤتمر صحفي في مركز الملكة رانيا العبد الله، ليعلن فيه نتائج امتحان الثانوية العامة الدورة الصيفية عام 2018، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهر يوم بعد غد الخميس، وسوف تعلن النتائج عبر رابط موقع النتائج.

 يبقى لنا الرابط الرسمي للاستعلام عن نتائج التوجيهي 2018، حيث سوف تصبح النتائج متاحة من خلال موقع توجيهي الأردن، والذي ينشر النتائج أمام الطلاب بعد انتهاء المؤتمر الصحفي المقرر لإعلان نتائج التوجيهي بالأردن.
أصبح القلق يصيب الطلاب قبل ساعات قليلة من إعلان نتائج التوجيهي 2018 بالأردن، حيث يريد الجميع الاطمئنان على نسب النجاح في التوجيهي، وسوف يعلن الوزير ذلك بالمؤتمر الصحفي المقرر لذلك، مع إعلان أوائل الطلاب بالتوجيهي.
تستعد وزارة التربية الأردنية لنشر نتائج التوجيهي 2018 عبر موقع www.tawjihi.jo ، والذي يوفر النتائج للطلاب فور انتهاء مؤتمر الوزير وسوف يستعلم الطلاب عن نتائج الثانوية العامة، وذلك حسب رقم القيد للطالب، وسوف يتعرف على المجموع والدرجات الكاملة لامتحان الدراسة الثانوية العامة.
تجهز الإدارة العامة للعلاقات بمديرية الأمن خطة أمنية محكمة من أجل تأمين نتائج التوجيهي 2017 عند لحظات الإعلان عنها، حيث تخرج جماعات من الطلاب تحتفل بالشوارع الأردنية بإعلان نتائج التوجيهي، ولذلك يتم استعدادت أمنية مكثفة لحماية المواطنين عند حدوث اي شغب أثناء النتائج.
يتطلع الطلاب صباح غدا الخميس إلى نتائج التوجيهي 2018، والتي لا تفصلنا عنها سوي ساعات معدودة، أصبح الجميع يريد الوصول إلى النتائج باسرع وقت ممكن، وسوف نتابع لكم لرصد نتائج التوجيهي فور صدورها في الحال.
تبقى لنا ساعات قليلة وسوف تكون نتائج التوجيهي 2018 متاحة للجميع بعد أن يعتمدها الرزاز لجميع الطلاب بالقسم العلمي والأدبي صباح اليوم الخميس، وسوف يتعرف الطالب على درجات النجاح من خلال موقع توجيهي 2017.
تستعد وكالة عمون الإخبارية لنشر نتائج التوجيهي 2018، حيث يبقى ساعات قليلة وتعلن وزارة التربية والتعليم الأردنية نتائج امتحانات الثانوية العامة صباح اليوم، ويمكن للجميع التعرف على نتائج التوجيهي الدورة الصيفية حسب رقم الجلوس.
يأتي إعلان نتائج التوجيهي 2017، ظهر اليوم الخميس، حيث تبدأ نتائج التوجيهي في الصدور عبر مواقعها الإلكترونية التابعة لوزارة التربية والتعليم ويتم إعلان النتائج عبر موقع توجيهي الثانوية العامة، ونراقب لكم الساعة المحددة لبث التوجيهي 2017.
تبدأ نتائج التوجيهي 2017، في الظهور عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، ويتابع الرزاز بأن الدورة الصيفية والشتوية سيتم اقتصارها على دورة واحدة للطلاب، ويبدأ في تطبيقها من العام المقبل، لتعلن نتائج التوجيهي  بعد دراسة خطة من اجل وضع تقييم للطلاب والمدرسة.