التخطي إلى المحتوى

مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء 8 غشت 2017 ضمن نهائي كأس السوبر الأوروبي الذي يجمع ما بين بطل دوري أبطال أوروبا وهو ريال مدريد ضد بطل كأس الدوري الأوروبي الذي كان من نصيب الشياطين الحمر مانشستر يونايتد، وجدير بالذكر أن هذه هي المقابلة الثانية التي تجمع ما بين الفريقين بعدما تواجه ريال مدريد ومانشستر يونايتد مباشرة في مباراة ودية ضمن الكأس الدولية للأندية كانت لصالح مانشستر يونايتد بغياب من الدون كريستيانو رونالدو الذي كان في إجازة حينها.

عاد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو للتدريبات يوم أمس من أجل الاستعداد بدنيا لمباراة اليوم المرتقبة من كل مشجعي ريال مدريد، لأنها لا تقبل التعادل بتاتاً، كما أنها مباراة واحدة وحاسمة ستحدد هوية بطل السوبر الأوروبي الذي يعتبر أيضا من أعرق البطولات في القارة العجوز، ومن جهة أخرى وعلى حسب تصريحات المدير الفني للنادي الإنجليزي فقد قال بصريح العبارة بالمؤتمر الصحفي الذي أجراه اليوم صباحا بأن لاعبيه سيدخلون المقابلة بمعنويات مرتفعة بعد نتائجهم الطيبة للمباريات الودية السابقة، مشيراً لاحتمالية الدخول بنفس التشكيلة التي لعب بها ضد ريال مدريد في المباراة السابقة التي جمعتهم في الشهر السابق من هذه السنة.

جماهير ريال مدريد تطالب زين الدين زيدان بالدفاع عن هذه المسابقة التي يرغبون في افتتاح الموسم بالفوز بها من أجل انطلاقة جيدة، خصوصاً وأن هذا الطلب جاء تزامنا مع رغبة الغريم التقليدي لريال مدريد بالفوز بالدوري الإسباني لهذا الموسم بمعنويات يتضح عليها أنها مرتفعة للغاية. وعلى لسان نجم دفاع الملكي سيرجيو راموس، فقد قال في لقاء صحفي يوم أمس حضر له رفقة الظهير البرازيلي مارسيلو بأن فريقه سيلعب المباراة كأنها نهائي دوري ابطال اوروبا، منوها لخطورة مورينيو الذي كان مدربا له سابقا، إلا أنه قال في الأخير بشكل حرفي “يبقى مدربا في تاريخي”.

جدير بالذكر بأن البرتغالي جوزيه مورينيو قد تولى الإدارة الفنية لنادي العاصمة الإسبانية مدريد فترة 2010 إلى 2013، وغالبية مشجعي ريال مدريد وصفوها بالفترة السوداء، لأنه لم يتوج بتاتا بدوري أبطال أوروبا طيلة حقبة تدريبية، بعكس تلقيه نتائج صعبة من الغريم برشلونة على رأسهم خماسية نظيفة تبقى تاريخية لكل مشجعي الناديين.

مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد

ستبدأ مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد مباشرة في الأوقات التالية المعتمدة لموعد المقابلة

  • الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش.
  • الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة جمهورية مصر العربية.
  • الساعة 21:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أما بخصوص القناة الناقلة والتي تستطيعون من خلالها مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد مباشرة في التلفاز فإنها ستكون على قناة بى ان سبورت المشفرة التي وحدها تمتلك حقوق بث مباشر مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في نهائي كأس السوبر الأوروبي اليوم الثلاثاء حتى سنة 2022 مع قابلة التجديد لكل دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

سيتم تغطية مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد نصيا من طرفنا في هذا الموضوع المحدث بإستمرار، لهذا يمكن لكل عشاق النادي الأبيض الاعتماد على هذا الموضوع للحصول على كل المستجدات.

ملخص أهداف مباراة ريال مدريد

ريال مدريد 2 – 1 مانشستر يونايتد

  • حضور جماهيري ضخم للغاية لمشاهدة مباراة ريال مدريد.
  • تواجد الدون البرتغالي.
  • جوووووووووول الأول لكاسيميرو
  • الثاني يا ريال مدريد من إيسكو
  • ظغط رهيب من ريال مدريد ومستوى خيالي يقدمون.
  • الشياطين الحمر يسجلون الأول عن طريق روميلو لوكاكو الآن

إنتهاء المقابلة بفوز مستحق لنادي ريال مدريد رغم تحركات المان يونايتد في الدقائق الأخيرة، إلا أن راموس وزملائه كانوا في المرصاد، ليتوج ريال مدريد بالسوبر الأوروبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *