التخطي إلى المحتوى

إعلان نتائج التوجيهي 2017 الأردن، منتظر إعلان وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية نتائج طلاب التوجيهي الثانوية لعام 2017 في غضون ساعات قليلة، وأعلنت عدة مصادر إعلان نتائج التوجيهي، وسيتم الإعلان عن النتائج مباشرة من قبل وزارة التربية والتعليم.

وساد الريبة واقلق  في قلوب الطلاب بعد اقتراب إعلان عن نتائج التوجيهي عام 2017 التوجيهي في الأردن، بعد تأخير من وزارة التربية والتعليم لتحديد موعد في الفترة السابقة، حيث استغرق تصحيح أوراق الإجابة وقت طويل للغاية مما أدي إلي تأهب أولياء الأمور قبل الطلاب نفسهم

إعلان نتائج التوجيهي 2017 الأردن

ذكرت وزارة التربية انه من المقرر أن تكون النتائج قبل منتصف هذا الشهر أو الربع الأول من الشهر، وستنتظر اللجان العاملة للتحقق من العلامات ودرجات الطلاب، وسوف تصدر فورا دون تأخير إلى الطلاب علي الموقع الرسمي، وسيتم الإعلان عن نتائج توحيد 2017 في الفرعين الأنشطة العلمية والأدبية  في فروعها العلمية والأدبية.

موقع وزارة التربية والتعليم:

يقوم نظام “منظومة ايدويف”بنشر نتائج التوحيد لعام 2017، تلقت الوزارة 62 مخالفة خلال امتحانات الثانوية العامة في الأردن. وبدأت لجان التصحيح اهتمامها الشهر الماضي لبدء عملها في النظر إلي هذه المخالفات، إن نتائج التوجيهي مستعدة لتقديمها إلى الوزير للموافقة عليها في المستقبل القريب، ومن المنتظر ظهور النتيجة خلال الفترة القادمة وإعلان نتيجة التوجيهي 2017 الأردن خلال الساعات القليلة القادمة لإصدار نتائج 2017 التوجيهي في الأردن، سوف نرسل لكم أخر التطورات في المؤتمر الصحفي لاستكمال نتائج التوجيهي شهادة الثانوية العامة في الأردن، وسيتم نشرها من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم بالمملكة الهاشمية.

اعلان نتائج التوجيهي
اعلان نتائج التوجيهي 2017 الاردن

الموعد النهائي لإعلان نتائج اللجنة التوجيهية الأردن 2017:

يتطلع الطلاب إلى إعلان عن نتائج التوجيهي عام 2017، خصوصا مع أقتراب موعد المقرر في نهاية هذا الأسبوع، وسوف نغطي الإعلان عن نتائج المدرسة الثانوية في الوقت الراهن.

وسوف نتابع لكم في غضون أيام قليلة، وسيتم إعلان  نتائج التوجيه 2017 الاردن رسميا من قبل “منظومة ايدويف” وسيتم وضعها علي موقعنا بعد  اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم لتكون مباشرة قبل الطلاب، وسوف نتابع لكم أخبار نتائج التوجيهي2017.

أعلنت وزارة التربية والتعليم على صفحتها على الفيسبوك أن نتائج التوجيهي 2017 ستكون يوم الخميس المقبل، ويظل يومين فقط للإعلان عن نتائج التوحيدية. تابعونا لرفع نتائج المدرسة الثانوية في الأردن لجميع الطلاب والتهاني لكم جميعا.

وسيبدأ الطلاب بالبحث عن نتائج الدورة الصيفية 2017 في الأردن من خلال موقع “منظومة ايدويف” لطلاب المدارس الثانوية. وسيتم نشر النتائج على موقع عمون.

قالت بعد المصادر بوزارة التربية والتعليم بالأردن عن إعلان نتائج التوجيهي، انه سوف يتم اعلان النتائج التوجيهي 2017 غدا الأربعاء وبحد اقصي بعد غد الخميس، وهذا بناء علي تعليمات  السيد  معالي وزير التربية والتعليم.

في هذه الأثناء جميع الطلاب وأولياء الأمور منتظرين نتيجة التوجيهي من موقع التربية والتعليم الرسمي بالتعاون مع  “منظومة ايدويف” و موقع عمون لنشر النتيجة، تابعونا لمعرفة النتيجة فور نشرها بناء علي تعليمات السيد وزير التربية والتعليم أنها سوف تظهر يوم الخميس بعد غد

تنشر نتائج التوجيهي 2017 اليوم بعد انعقاد المؤتمر الصحفي في تمام الساعة الثانية عشر  ظهرا، وذلك يكون من خلال موقع نتائج التوجيهي الذي مختص  بنشر النتائج في المملكة الأردنية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *