التخطي إلى المحتوى

موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية -أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم خلال بيان صحفي صدر عنها، بأن نتيجة التوجيهي 2017 في الدورة الصيفية سوف تعلن يوم الخميس الموافق 10 أغسطس، وذلك من خلال الموقع الرسمي للوزارة والذي سنعلنه لكم خلال المقال، كما سنعلن لكم طريقة الحصول على النتيجة بكل سهولة من خلال رقم جلوس الطالب.

وشارفت الوزارة من الانتهاء من عملية رصد درجات الطلاب ورفعها على موقع وزارة التربية والتعليم الأردني بعد أن يقوم الدكتور عمر الرزاز وزير التربية والتعليم الأردني من اعتمادها رسميا، لتكون بذلك متاحة على الموقع لجميع طلاب الأردن في جميع المحافظات الأردنية، حيث يترقب الطلاب وأولياء الأمور الإعلان عن النتيجة وذلك للاطمئنان على مستقبلهم الدراسي بعد أن أنهوا امتحانات التوجيهي في الشهر الماضي.

موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية

ويمكن لجميع طلاب المحافظات الأردنية وأولياء أمورهم معرفة نتيجة التوجيهي فور الإعلان عنها يوم الخميس القادم الموافق 10 أغسطس 2017، وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأردنية والذي يمكنهم من معرفة نتيجة التوجيهي بالأردن من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب ثم الضغط على “عرض النتيجة”، وستظهر نتيجة الطالب على الفور في الدورة الصيفية لهذا العام الدراسي 2016-2017.

وقال وليد الجلاد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم بأن الوزارة قامت بمتابعة عملية تصحيح الأوراق ورصد الدرجات للتأكد من سير العملية بأكمل وجه وأن يأخذ كل طالب حقه دون ظلم لأحد، مؤكدا على أن عملية التصحيح تمت بكل دقة ولم يتبقى سوى اعتماد النتيجة ونشرها على موقع وزارة التربية والتعليم الأردني لتكون متاحة للطلاب وأولياء أمورهم على رابط نتائج التوجيهي على موقع الوزارة.

موعد إعلان نتائج التوجيهي 2017 الأردن

ونشرت وزارة التربية والتعليم الأردنية على الحساب الرسمي للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة تؤكد فيها بأن نتيجة امتحانات الثانوية العامة سوف تعلن يوم الخميس القادم الموافق 10 أغسطس، وذلك لطمأنة الطلاب وأولياء الأمور والذين ينتظرون النتيجة على أحر من الجمر بعد أن تم تداول عدة مواعيد متضاربة على مواقع التواصل الاجتماعي لتأتي الوزارة وتؤكد موعد إعلان نتيجة التوجيهي في الأردن.

وسنتابع معكم في موقع مصر مكس كافة الأخبار المتعلقة بصدور نتائج التوجيهي في الأردن، كما سنعلن عن صدور النتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم الأردني فور نشرها، لمساعدة الطلاب في الحصول على النتيجة بكل سهولة وإذا واجهتكم أي مشاكل في الاستعلام عن النتيجة يرجى ترك تعليق أسفل المقال وسنساعدكم في الحصول على النتيجة.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية بأنها قامت بمراجعة عملية تصحيح الأوراق وتجميع درجات الطلاب للتأكد من سيرها بكل دقة، وهذا ما تسبب في تأخر الإعلان عن نتائج التوجيهي حتى الآن، كما أكدت الوزارة على أن النتيجة سوف تعلن يوم الخميس وان ذلك هو الموعد النهائي لإعلانها.

تحديث: ومازلنا في انتظار الإعلان عن نتيجة التوجيهي 2017 لطلاب الثانوية العامة بالأردن وذلك ظهر غدا الخميس، وفقا لما أعلنته الوزارة عبر البيان الصحفي التي أصدرته بالإضافة إلى التغريدة التي قامت بنشرها مؤخرا على حسابها الرسمي، وبذلك تكون متاحة لجميع طلاب التوجيهي في الأردن.

نتيجة التوجيهي 2017 الأردن

وسوف يتم الإعلان عن نتائج التوجيهي 2017 ظهر اليوم الخميس الموافق 10 أغسطس على موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية بعد أنتظار طويل من طلاب التوجيهي الذي ينتظرون الإعلان عن النتيجة على أحر من جمر للأطمئنان على مستقبلهم الدراسي بالإضافة إلى أطمئنان أولياء أمورهم.

وننتظر إعلان نتائج التوجيهي بعد ساعات قليلة في جميع محافظات الأردن وذلك لجميع طلاب الثانوية العامة الأردنية وسيتم نشر النتائج على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم حيث سيمكن الطلاب من معرفة النتيجة من خلال رقم الجلوس.

تحديث: عقدت وزارة التربية والتعليم منذ قليل مؤتمر صحفي للإعلان عن الأوائل ونسب النجاح في التوجيهي 2017، وشهدت نسبة النجاح لهذا العام 54.9%، كما أعلنت الوزارة عن نشر نتائج التوجيهي بعد قليل على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم برقم الجلوس.

تحديث: أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية عن نتائج التوجيهي 2017 منذ قليل على موقع الوزارة الرسمي ويمكن لجميع طلاب التوجيهي في الأردن الاستعلام عن نتيجة التوجيهي الآن برقم الجلوس ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *