التخطي إلى المحتوى
لعبه مريم، وقد تسببت لعبه علي الإنترنت ردود فعل واسعه النطاق بين مستخدميها وهي لعبه مريم تسال عن بعض الأسئلة الحساسة، مثل حيث أين يقع منزلك والأسئلة حول حياتك وبعض الأسئلة السياسية التي أثارت الحاجبين وسخرت بعض من مستخدميها.
وأطلقت تحذيرات من خلال مواقع الاتصالات لتحميل لعبه مريم أو عملها في تنفيذ المطالب المطلوبة من خلال تأكيد انه هو لعبه الذكاء وشيطانيه.

لعبه مريم

لعبه مريم يتطلب معلومات خاصه جدا من المشتركين مثل عنوان المنزل والاسم الثلاثي واسم الحساب علي مواقع الشبكات الاجتماعية وغيرها من الأسئلة.
ومن بين الأسئلة التي طرحتها مريم علي المتسابقين سؤالان حول قطر وما يحدث بينها وبين الدول العربية التي تدعو إلى مواجهه الإرهاب وسط تأكيدات أن هذه اللعبة تدعمها أحدي دوائر الاستخبارات في المنطقة.
وهي تدعي مريم أنها تتابع الأخبار علي الراديو وتسال “لقد سمعت أن دول الخليج تعاقب قطر ثم الخيارات هي هل قطر مذنب أم لا ؟
الإجابة علي هذا السؤال يمكن للعبه مريم أن تحلل عدد الأشخاص الذين يرون أن قطر ضالعه في رعاية الإرهاب وأولئك الذين يرونها بشكل مختلف.
وقد انتشرت اللعبة بين المستخدمين في دول الخليج بشكل مكثف خلال الأيام القليلة الماضية في الوقت الذي لم يصدر فيه بيان رسمي حول هذه اللعبة ومخاطرها.
وبعد ذلك تستمر مريم في إغراء الضحية عندما تطلب منه مرافقتها إلى منزلها الضائع في الطريق، مريم تبدأ الدردشة وتطلب منه أن يقترب من أن يريه شيئا.

لعبة مريم

سوف نرفق أليكم رابط  لعبه مريم 2017 من علي الجوال رابط التحميل ويمكنك تحميل اللعبة من علي برنامج الهواتف
كيفيه اللعب واستخدام لعبه مريم وفكره اللعبة تعتمد علي البساطة واستخدام السيطرة السوداء عقول المستخدمين باستخدام رسم بسيط ويعطي لاعب بعض المعلومات الحقيقية عنك تجعلك تعتقد انك تعرف كل شيء في عالمك وتبدأ في طرح أسئلة غريبه ومثيره.
الأقبال من  المواطنين والمراهقين والشباب يتزايد علي الاقبال لرابط تحميل لعبه مريم علي الرغم من العديد من التحذيرات التي تم الحديث عنها من قبل موقع الشبكات الاجتماعية حيث الجميع يريد أن يعرف اللعبة وفكرتها وكيفيه اللعب وليس فقط عن طريق الاستماع إلى أخبار اللعبة.
لقد وجدنا من خلال البحث أن لعبه مريم ليست متاحه علي المتجر جوجل لذلك لا يمكن للمستخدمين تحميل اللعبة، فهو متاح فقط لمستخدمي iPhone من خلال متجرها الرسمي.
وقال سعيد صادق أستاذ علم الاجتماع السياسي في الجامعة الأمريكية أن الهدف من هذه اللعبة هو التسبب في الارتباك بين وضع البلاد والدول المقاطعة والوصول إلى الأطفال والشباب والمراهقين الذين يستخدمون هذه ألعاب لاستجواب الوضع القطري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *