التخطي إلى المحتوى

موقع المصرية للاتصالات ومعرفة فاتورة التليفون الارضي 2016، يتابع الكثير من مستخدمي شركة المصرية للاتصالات نهاية الشهور الربع سنوية، معرفة فاتورة التليفون المنزلي بالاسم ورقم التليفون، ولذلك نوفر لكم عبر موقع مصر مكس، الحصول على فاتورة المصرية للاتصالات ومعرفة فاتورة التليفون الارضي في مواعيدها المناسبة، وطرق الدفع التي توفرها الشركة من أجل تسديد فاتورة التليفون.

فاتورة التليفون المنزلي من المصرية للاتصالات، أعلنت عنها الشركة على موقعها الالكتروني على الانترنت، ولست الآن في حاجة لمعرفة فاتورة التليفون عن طريق الاتصال بـ 140 دليل، أو الاتصال برقم 111 لمعرفة الفاتورة، كل ما عليك فقط هو الدخول على الانترنت والبحث عن فاتورة التليفون الأرضي، لكي تستطيع الحصول على قيمة الفاتورة الكترونيا وأيضا يمكنك تسديدها من خلال الموقع بعدة طرق.

المصرية للاتصالات، موعد فواتير التليفون الأرضي تبدأ من منتصف الشهر، وتستمر حتى منتصف الشهر التالي، وذلك بعد خطط الأسعار الجديدة التي أعلنت عنها الشركة في خطط التطوير الأخيرة، ويتم تسديد الفاتورة حتى موعد أقصاه 20 يوما، بعدها يتم تحويل الهاتف إلى وضع الاستقبال فقط، حتى يتم دفع فاتورة التليفون.

موقع المصرية للاتصالات هو الموقع الوحيد المخصص لعرض قيمة فاتورة التليفون الأرضي شهريا لجميع عملائه، ولا يوجد طريقة أخرى لمعرفة الفاتورة سوى بالاتصال برقم 111، أو زيارة أقرب فرع للمصرية للاتصالات والخاص بك.

فاتورة التليفون الارضي

أما عن فاتورة التليفون الارضي، فيمكنك معرفتها بكل سهولة من خلال احد الطرق التالية:

  1. من خلال الدخول إلى موقع شركة المصرية للاتصالات من الرابط التالي: billing.te.eg.

أماكن سداد فواتير التليفون الارضي:

  • جميع منافذ التحصيل التابعة للمصرية للاتصالات  TE Data.

  • منافذ التحصيل الفوري الموزعة في كافة المحافظات (بتروتريد، خدماتي، مصاري، bee..).

  • مكاتب البريد المصري.

  • مكاتب التلغراف.

  • السنترالات.ماكينات الـATM.

  • مراكز خدمة العملاء.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

موقع مصر مكس يقدم لعملاء المصرية للاتصالات خدمة معرفة فاتورة التليفون الأرضي، من خلال ترك رقم التليفون وكود المحافظة في تعليق أسفل المقال، لمعرفة فواتير التليفون المدفوعة وغير المدفوعة لشهر أكتوبر والشهور السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.