التخطي إلى المحتوى

جامعة الطائف – أعلنت جامعة الطائف عن فتح باب القبول الإلكتروني لوظائف معيد، وأوضحت الجامعة أن أفضلية القبول بكل تخصصات الجامعة المتاحة حالياً ولفروعها أيضاً، ستكن من نصيب الخريجين من برنامج خادم الحرمين الشريفين، كما أعلنت عن مدة فتح باب القبول، حيث حددت الجامعة شهر واحد فقط لتلقي طلبات القبول للوظائف المتاحة بجميع التخصصات.

جامعة الطائف

حيث تتوزع الوظائف المتاحة للجنسين في العديد من التخصصات في كليات الأسنان والصيدلة والطب والهندسة والعلوم والشريعة والتربية والتصاميم والعلوم التطبيقية والعلوم الإدارية والمالية والآداب، كما أضاقت كلية التربية بمحافظة تربة، ولقد وضعت بعض الشروط الواجب توافرها لكل من يتقدم للوظائف المتاحة لكل التخصصات، حيث أقرت بأن المتقدم يجب أن يكون:
سعودي الجنسية.
ألا يزيد عمره عن 30 سنة
حاصلاً على المؤهل العلمي في التخصص المطلوب بتقدير لا يقل عن جيد جداً من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها في وزارة التعليم السعودية.
يشترط على المتقدمين لوظيفة معيد اللغة الإنجليزية الحصول على درجة (6) في الايلتس، أو ما يعادله في اختبار التويفل، على ألا يكون قد مضى عليه أكثر من سنتين.

وأوضحت الجامعة في إعلانها أنه سيتم الإعلان عن جميع الأسماء التي تنطبق عليهم كافة الشروط المطلوبة لشغل الوظائف المتاحة عبر الموقع الرسمي للجامعة، ثم يعقد الاختبار التحريري للمنطبق عليهم الشروط، فيمكنك التقديم في للوظائف المتاحة عبر رابط التقديم، كما يمكنك الاستفسار عن شروط القبول وأماكن ومواعيد الاختبار التحريري، والمستندات المطلوبة للتقديم عبر الموقع الرسمي للجامعة.

ولقد أثني عبد العزيز بن عبد الله المفتي العام علي مجهودات جامعة الطائف التطويرية، حيث خص بالذكر جامعة الطائف وكلية الشريعة وجميع الأنظمة الخاصة بالجامعة، ممثلة في إدارة الجامعة الناجحة وكل من يعمل بها، متمنياً كل النجاح والتوفيق لهم في أعمالهم وتطويراتهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *